2024-05-12 | 20:49 الكرة العالمية

المرة الأولى.. سيدات يونايتد أبطال الكأس

فريق سيدات مانشستر يونايتد يلتقط الصور مع كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أثناء الاحتفال بعد فوزه على توتنهام هوتسبير في ملعب ويمبلي، الأحد (الفرنسية)
لندن ـ رويترز
مشاركة الخبر      

فاز فريق مانشستر يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للسيدات للمرة الأولى بعد فوزه 4ـ0 على توتنهام هوتسبير في النهائي، الأحد.
وسنحت ليونايتد، الذي خسر نهائي العام الماضي أمام تشيلسي، أفضل الفرص طوال المباراة وافتتح التسجيل قبل نهاية الشوط الأول عندما أطلقت إيلا تون، لاعبة الوسط، تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
وكانت الأجواء صاخبة في ملعب ويمبلي بحضور 76.082 مشجعًا، إلى جانب أفرام جليزر، المالك الشريك ليونايتد، ودانييل ليفي، رئيس توتنهام.
وتعادل توتنهام، الذي خاض أول نهائي له في كأس الاتحاد الإنجليزي، 2ـ2 مع يونايتد في الدوري الممتاز للسيدات الشهر الماضي، لكنه عانى لتشكيل أي تهديد هجومي ولم يسدد أي كرة على المرمى واستسلم بعد الاستراحة.
وأحرزت ريتشيل وليامز الهدف الثاني بضربة رأس، قبل أن تستغل لوسيا جارسيا تمريرة سيئة من بيكي سبنسر، حارسة المرمى، لتجعل النتيجة 3ـ0 في الدقيقة «57».
وأضافت جارسيا هدفًا آخر لتكمل رباعية فريقها عبر كرة غيّرت اتجاهها في الدقيقة «74» لينقذ يونايتد موسمًا عانى فيه إذ يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري.