2024-05-13 | 01:07 اخترنا لكم

سيدات الشباب يتأهلن إلى نصف نهائي الصالات

لاعبات فريق الشباب الأول لكرة القدم للسيدات يحتفلن بالفوز على العروبة وبلوغ نصف نهائي بطولة الصالات (المركز الإعلامي - الشباب)
الرياض - شوق العجمي
مشاركة الخبر      

تأهل فريق الشباب الأول لكرة القدم للسيدات، إلى الدور نصف النهائي من بطولة الصالات، بعد فوزه الكبير على العروبة بنتيجة «21-0»، الأحد، في صالة النادي العاصمي، ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.
ورفع الشباب رصيده إلى 6 نقاط معززًا موقعه في الصدارة، وبالتالي حجز مقعده في المربع الذهبي، حسب لائحة البطولة التي تنص على تأهل أفضل متصدرين من المجموعات الست مباشرة إلى نصف النهائي، بينما تتأهل الفرق الأربعة المتصدرة الأخرى إلى ربع النهائي.
ولحق نجمة جدة بالشباب في نصف النهائي عقب اكتساحه سهم بنتيجة «21-1».
كما اكتملت أضلاع ربع النهائي التي ضمت فرق القادسية والعنقاء وشعلة الشرقية والشعلة.
وجاء تأهل القادسية على حساب الترجي «3-1»، وبلغ العنقاء والشعلة الدور ذاته بعد فوزهما على العين «10-2»، والرياض «5-4»، تواليًا، بينما حجز شعلة الشرقية مقعده على الرغم من خسارته أمام الفتح «3-4»، حيث حافظ على صدارة المجموعة الثانية في الشرقية برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الفريق الفتحاوي.
وانطلقت بطولة الصالات للسيدات الأربعاء الماضي بمشاركة 18 فريقًا وزعت على 6 مجموعات، وتبلغ جوائزها المالية 700 ألف ريال سعودي، حيث يحصد البطل مبلغ 400 ألف ريال، والوصيف «200 ألف»، وصاحب المركز الثالث «100 ألف».