2024-05-16 | 21:05 الكرة العالمية

فيرنانديز ينتظر قرار يونايتد

برونو فيرنانديز قائد مانشستر يونايتد يحتفل بهدف زميله الدنماركي راسموس هويلوند في شباك نيوكاسل الأربعاء «3ـ2» (رويترز)
لندن ـ رويترز
مشاركة الخبر      

أوضح البرتغالي برونو فيرنانديز، قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، أنه لا يمانع في البقاء مع الشياطين الحمر، إذا كانت تلك رغبة النادي، وسط تقارير ربطت لاعب الوسط الدولي بالرحيل عن أولد ترافورد بعد موسم متذبذب.
وانضم فيرنانديز إلى يونايتد من سبورتنج لشبونة عام 2020، ويتبقى عامان على نهاية عقده، لكن تقارير إعلامية أشارت إلى إمكانية انتقاله الصيف الجاري إلى بايرن ميونيخ الألماني، وإنتر ميلان الإيطالي.
وقال فيرنانديز «29 عامًا» لشبكة «سكاي سبورتس»: «إذا أرادوا بقائي سأبقى.. أشعر أن النادي يريد مني أن أكون جزءًا من المستقبل، لذلك كما قلت دائمًا، لا أريد أن أكون لاعبًا لا يرغب النادي في استمراره».
وخسر يونايتد 14 مرة في الدوري الموسم الجاري، في أسوأ أداء له منذ بداية عصر الدوري الممتاز. لكنه حافظ على بعض آماله في التأهل الأوروبي عقب فوزه 3ـ2 على نيوكاسل يونايتد في مباراته الأخيرة على أرضه. ويحتل الفريق المركز الثامن في الدوري لكنه يتساوى مع نيوكاسل صاحب المركز السابع ولكل منهما 57 نقطة.
من جانبه أبلغ الهولندي إريك تن هاج، مدرب يونايتد، الصحافيين الخميس: «بالتأكيد النادي يريد الاحتفاظ ببرونو.. لا يوجد شك على ما أعتقد، إنه يقدم أفضل ما لديه دائمًا، إنه مثال يحتذى به لدرجة أنه يشارك في المباريات رغم الإصابات، إنه يحب كرة القدم، لكنه يريد الفوز».
وسيختتم يونايتد مشواره في الدوري برحلة إلى برايتون صاحب المركز العاشر الأحد المقبل، يليها نهائي كأس الاتحاد المحلي ضد مانشستر سيتي على ملعب ويمبلي في 25 مايو الجاري.