2024-05-20 | 21:41 الكرة العالمية

بوكيتينو: التعاقدات ليست بيدي ومصيري مجهول

بوكيتينو يحتضن أحد لاعبي تشيلسي عقب مباراة بورنموث الأحد (الأوروبية)
لندن ـ الألمانية
مشاركة الخبر      

كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم، عن أن القرارات التي تخص اللاعبين القادمين والراحلين لن تكون في يديه، لافتًا إلى أن مصيره ما زال مجهولًا.
وضمن تشيلسي المشاركة في الدور التمهيدي لدوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل، بعد الفوز على بورنموث 2ـ1 الأحد، في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز، لكن المدرب، البالغ من العمر 52 عامًا، أكد أنه يعيش حالة من الغموض فيما يتعلق بمصيره.
وقال بوكيتينو في تصريحات صحافية، الإثنين، بشأن سوق الانتقالات الصيفية: «إنه قرار النادي، بالطبع سأكون موجودًا دائمًا للمساعدة إذا أراد الملاك ذلك، وإن لم يكن سأؤدي عملي".
وبعد الفوز على بورنموث احتضن بوكيتينو اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني، لكنه لم يتوجه بالحديث إلى الجمهور أو يشارك اللاعبين تحيتهم لهم.
وأوضح المدرب: «راض تمامًا وفخور باللاعبين، ففي نهاية المباراة جاء لاعبون لا يشاركون كثيرًا في المباريات أو مصابين، من أجل
احتضاني، أعتقد أنه أمر رائع».
ونقلت وكالة الأنباء البريطانية «بي. إيه. ميديا» عن بوكيتينو قوله: «العلاقة بيننا أحيانًا نتعامل بقسوة معهم، وأحيانًا نكون في حاجة لاتخاذ قراراتنا، لكننا نشعر بفخر شديد بالطريقة التي يعملون بها، حتى في اللحظات الصعبة خلال الموسم، دائمًا ما يظهرون الاحترام لنا ويؤمنون بالطريقة التي نؤدي بها عملنا».