2024-07-21 | 17:01 الكرة العالمية

تن هاج: العمل المبكر جيد.. وأنتظر توهج وجو

الهولندي إريك تن هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم (أرشيفية)
لندن ـ الألمانية
مشاركة الخبر      

أعرب الهولندي إريك تن هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم، عن سعادته بعد الفوز على جلاسكو رينجرز الإسكتلندي بهدفين دون رد في المباراة التجريبية، التي جمعتهما السبت.
وسجل أماد وجو هاجيل هدفي مانشستر يونايتد في الدقيقتين 39 و70، ليمنحا الفريق الانتصار الأول في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.
وقال تن هاج في تصريح صحافي بثه الموقع الرسمي لمانشستر، الأحد: «الفترة التحضيرية تتمحور حول المباريات التجريبية، وأنا أريد أن أفوز فيها كلها، لذلك شعرت بالإحباط، الإثنين الماضي، خاصة من الأداء، فهو يكتسب أهمية كبيرة في فترات الإعداد، فالهدف هو التحسن، وهذا ما شاهدناه أمام جلاسكو، مقارنة بالمباراة الماضية، أداء الفريق كان أفضل بكثير، خاصة من ناحية الشراسة الهجومية، اللاعبون قدموا أداء جماعيًا جيدًا وممتعًا في الوقت ذاته».
وأضاف الهولندي: «علينا أن ننظر إلى أماد من زاوية مختلفة، بالطبع لا يزال لاعبًا شابًا، ولكنه لم يعد يفتقد للخبرة، تعرض لعدة إصابات في الموسم الماضي، وقبلها ظهر بمستوى مميز في دوري البطولة الإنجليزية، شاهدنا كيف قدم أداء لافتًا مع الفريق الأول في نهاية الموسم، وينبغي أن يكون الموسم المقبل هو عام توهجه، من الجيد أنه بدأ الفترة التحضيرية بهذه القوة، لقد قدم مباراة رائعة، هو لاعب شاب جيد جدًا، وحصل على دقائق لعب أكثر، والتشكيلان اللذان شاركا في المباراة مزجا بين عناصر الخبرة والشباب، وقدما أداء ممتعًا، لذا أنا سعيد بأداء بعض اللاعبين الشباب».
وأوضح تن هاج أنه من الجيد إنجاز العمل مبكرًا، مشيرًا إلى أن إدارة النادي الإنجليزي تعمل بشكل ممتاز في سوق الانتقالات، والصفقات، وترغب في ضم اللاعبين مبكرًا من أجل منحهم وقتًا أطول في بناء الفريق وتجهيزه، مبينًا أن هذا هو ما تنتظره جماهير مانشستر، مؤكدًا أن لديه وفريقه طموح كبير في الموسم الجديد.
وختم تن هاج حديثه برسالة إلى جماهير مانشستر: «ينتظرنا أسبوع من التدريبات القوية، سيستغرق السفر إلى لوس أنجليس يومًا، ثم سيكون علينا التأقلم مع التوقيت الجديد، بعد ذلك سنلعب ضد آرسنال، وهي خطوة أخرى مهمة، ولكن قبلها علينا العمل بقوة على الجانبين البدني والفني، لذا، نعم، أمامنا الكثير من العمل».