2024-08-01 | 15:18 رياضات أخرى

هوكي الرجال.. أستراليا ترافق بلجيكا والهند إلى الثمانية

بليك جوفرز، لاعب المنتخب الأسترالي للهوكي، الخميس، يحتفل مع زملائه بعد تسجيل الهدف الخامس لفريقه خلال مباراة الهوكي للرجال بين أستراليا ونيوزيلندا، ضمن منافسات الأولمبياد (الفرنسية)
باريس ـ الألمانية
مشاركة الخبر      

تأهل المنتخب الأسترالي إلى دور الثمانية بمسابقة الهوكي للرجال عقب فوزه على نيوزيلندا 5ـ0، الخميس، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024.
وسجَّل أهداف منتخب أستراليا توم ويكهام في الدقيقة «22»، وبليك جوفرز ثلاثة أهداف «25، 52، 57»، وكي ويلوت «42».
وفي المباراة الثانية، انتصر منتخب بلجيكا على الهند 2ـ1، وأحرز هدفي بلجيكا تيبو ستوكبروكس وجون-جون دومن «33 و44»، فيما أحرز هدف الهند أبهيشيك «18»، بهذه النتائج حافظ المنتخب البلجيكي على صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة، وتأهل إلى دور الثمانية رسميًّا، وجاء المنتخب الأسترالي في المركز الثاني برصيد تسع نقاط، ليصعد هو الآخر إلى دور الثمانية، برفقة المنتخب الهندي الذي يحتل المركز الثالث برصيد سبع نقاط.
وتتبقى بطاقة واحدة للعبور إلى دور الثمانية يتنافس عليها منتخبا الأرجنتين في المركز الرابع برصيد أربع نقاط، وأيرلندا في المركز الخامس دون نقاط.
وودع منتخب نيوزيلندا المسابقة باحتلاله المركز الأخير بلا رصيد، ويلتقي منتخب الأرجنتين مع أيرلندا في وقت لاحق الخميس في مباراة الجولة الرابعة.
يذكر أن أول أربعة منتخبات من المجموعتين تتأهل إلى دور الثمانية.