2024-08-14 | 15:26 الكرة العالمية

شو يغيب عن مانشستر يونايتد

لوك شو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم (أرشيفية)
لندن ـ الفرنسية
مشاركة الخبر      

يغيب لوك شو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم، عن المباريات الافتتاحية الثلاث لفريقه في الدوري الإنجليزي، إثر إصابة جديدة تعرض لها.
وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا صحافيًا، الثلاثاء، جاء فيه: «سيغيب لو شو عن المباريات الافتتاحية في الدوري الإنجليزي، بسبب إصابة في ربلة الساق، تعرّض لها أثناء التدريبات قبل بداية الموسم، إنه يعمل بجدّ على التعافي، بهدف أن يكون جاهزًا بعد فترة التوقف الدولي الأولى». ويغيب شو بذلك عن مواجهتي فولهام، وليفربول في أولد ترافورد، إضافة إلى مواجهة برايتون خارج أرضه.
وتبدو مشاركة اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، مع منتخب إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية، محل شك أيضًا، علمًا أن منتخب «الأسود الثلاثة» سيواجه منتخب إيرلندا، وفنلندا، سبتمبر المقبل، وهي أولى مباريات وصيف بطل كأس أوروبا تحت قيادة لي كارسلي، مدربه الجديد المؤقت.
واختير شو ضمن تشكيلة منتخب إنجلترا في كأس أوروبا 2024 على الرغم من سفره إلى ألمانيا، وهو يعاني من إصابة في أوتار الركبة، ولم يتمكن من اللعب سوى في مواجهة ربع النهائي أمام سويسرا، التي انتهت بالتعادل 1ـ1، قبل أن يحسمها الإنجليز بركلات الترجيح 5ـ3.