2024-09-30 | 20:12 الكرة السعودية

النصر.. بروزوفيتش مبعد احترازيّا

البرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب وسط النصر، والجناح البرازيلي أنجيلو جابرييل لدى وصولهما مع الفريق إلى ملعب "الأول بارك" الاثنين قبل انطلاق مباراة الريان القطري ضمن ثاني جولات الدور الأول من دوري أبطال آسيا للنخبة (المركز الإعلامي- النصر)
الرياض - بندر العتيبي
مشاركة الخبر      

غيَّب قرارٌ احترازي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، عن القائمة التي تواجه الريان القطري، مساء الإثنين في الرياض، ضمن ثاني جولات مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا للنخبة.
وحسب مصادرَ خاصَّةٍ بـ «الرياضية»، أبقى الجهاز الفني النجم الكرواتي خارج القائمة خشية تجدُّد معاناته من آلام العضلة الضامَّة، على الرغم من أدائه التدريبات الجماعية اليومين الماضيين.
ولفتت المصادر إلى اتخاذ المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي خطوته الاحترازية بتوصيةٍ من الجهاز الطبي، واستهدفت الحفاظ قبل المباريات المقبلة على اللاعب، الذي أصيب خلال التعادل 1ـ1 مع الشرطة العراقي، في 16 سبتمبر الجاري، ضمن أولى جولات البطولة الآسيوية الجديدة.
ويستمر غياب المدافع الإسباني إيميريك لابورت، والجناح أيمن يحيى عن مشوار النصر القاري بسبب إيقافهما انضباطيًّا ثلاث مبارياتٍ، إثر طردهما أمام العين الإماراتي خلال ذهاب وإياب رُبع نهائي دوري أبطال آسيا 2023ـ2024.
وفرض الجهاز الفني تدريبًا، صباح الإثنين، على الثنائي الموقوف، خاضاه في مقر النادي، وتزامن مع استقبال عيادة «الأصفر» الطبية المدافع علي لاجامي، ومختار علي، لاعب الوسط، البعيدين للإصابة عن قائمة لقاء الريان. وواصل اللاعبان تنفيذ جلساتهما العلاجية داخل العيادة.