2024-10-03 | 14:26 الكرة السعودية

الوحدة والفيحاء بين النهوض والتأكيد

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

يسعى فريق الوحدة الأول لكرة القدم إلى استعادة نغمة الانتصارات حينما يلاقي الفيحاء، الخميس، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع بمكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.
وتعرض الوحدة إلى ثلاث خسائر متتالية، بدأها أمام الاتحاد، مرورًا بالخلود، وأخيرًا ضد النصر، فيما تغلب على العروبة، وتعادل أمام الرياض.
ويسعى الألماني جوزيف زينباور، مدرب الفريق، إلى تخطي هذه المرحلة بهدف تعديل المسار، في بطولة الدوري، على الرغم من افتقاده إلى خدمات المغربي جواد الياميق للإصابة، وعلي مكي، فيما استعاد عبد الله الحافظ، بعد تعافيه من الإصابة.
فيما يأمل فريق الفيحاء بتحقيق انتصاره الثاني بدوري روشن والخامس في تاريخ مواجهاته أمام الفريق المكاوي، إذ سبق أن التقيا في دوري المحترفين في ثماني مواجهات حصيلتها فوز البرتغالي بأربع، والخسارة في ثلاث، والتعادل بمواجهة واحدة.
ويعوِّل اليوناني كريتيوس كونتيس، مدرب الفيحاء، على عددٍ من النجوم من أجل الفوز، في مقدمتهم الأوروجوياني رينزو لوبيز، والإسباني أليخاندرو بوزويلو.
ويحتل الوحدة المركز الـ 16 برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل، بعد مضي خمس جولات من الدوري، متأخرًا بفارق الأهداف عن الفيحاء، الذي يأتي في المركز الـ 15 بالرصيد ذاته.