2024-10-19 | 21:58 الكرة العالمية

بـ10 لاعبين.. ميلان يسقط أودينيزي

صامويل تشوكويزي يحتفل بعد تسجيل الهدف الوحيد أمام أودينيزي (الفرنسية)
ميلانو ـ الألمانية
مشاركة الخبر      

فاز فريق ميلان الأول لكرة القدم بشق الأنفس على ضيفه أودينيزي 1ـ0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي، السبت.
وسجل صامويل تشوكويزي هدف المباراة الوحيد لميلان في الدقيقة 13، ليحتفل بهدفه الأول الموسم الجاري.
وانتزع ميلان نقاط الفوز بعشرة لاعبين، بعد طرد الهولندي تياني ريندرز، نجم الوسط، في الدقيقة 29 عقب عرقلة ساندي لوفريتش، لاعب أودينيزي، وهو في طريقه للانفراد بالمرمى.
وكانت أحداث اللقاء مثيرة للغاية، حيث أضاع ألفارو موراتا، وتامي أبراهام، نجما ميلان، فرصتين مؤكدتين أمام مرمى أودينيزي في الدقيقتين 58 و75، كما غادر أبراهام اللقاء مصابًا بعد إهدار فرصته متأثرًا بإصابة في الكتف الأيمن، ليشارك مكانه روبن لوفتوس تشيك في الدقيقة 78. وتدخلت تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR» لإلغاء هدفين لفريق أودينيزي بداعي التسلل، سجلهما كينسجلي إيزيبو، وكريستيان كاباسيل، في الدقيقتين 44 و95، لينتزع ميلان نقاط المباراة التي امتدت لأكثر من عشر دقائق وقتًا بدل ضائع.
وحقق ميلان فوزه الرابع في بطولة الدوري ليقفز للمركز الثالث برصيد 14 نقطة، متخلفًا بفارق الأهداف عن جاره إنتر ميلان حامل اللقب، وصاحب المركز الثالث، أما أودينيزي فتلقى خسارته الثالثة ليتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز السادس.