2024-10-25 | 14:20 الكرة السعودية

القادسية وضمك يرفعان شعار التعويض

لاعبو فريق القادسية الأول لكرة القدم، ولاعبو ضمك «يمين» خلال التدريبات الأخيرة قبل مواجهتهما، الجمعة، ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ القادسية وضمك)
الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

يسعى فريق القادسية الأول لكرة القدم إلى تجاوز الخسارتين اللتين تلقاهما في الجولتين الماضيتين، أمام الرياض والاتحاد تواليًا، حين يستضيف ضمك في الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، الجمعة، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.
في المقابل، يأمل «فارس الجنوب» تحقيق الفوز الثالث في الدوري على حسابه مضيفه، وتخطي حاجز النقاط السبع التي يمتلكها في رصيده.
ويميل الإسباني ميتشيل جونزاليس، مدرب القادسية، إلى الاعتماد على العناصر الأساسية التي شاركت في مواجهة الاتحاد الماضية، سعيًا إلى خلق الانسجام، خاصةً الجابوني بيير إيميريك أوباميانج في خط المقدمة. في حين أختار الروماني كوزمين كونترا، مدرب ضمك، رمزي صولان للقائمة التي سيدخل بها المواجهة بعد أن تجاوز شدًّا خفيفًا في عضلة السمّانة.
ويحتل القادسية المركز السابع برصيد عشر نقاطٍ، جمعها من الفوز في ثلاث مبارياتٍ، والتعادل في واحدةٍ، مقابل الخسارة في ثلاثٍ، فيما يملك ضمك سبع نقاطٍ بعد الفوز في مباراتين، والتعادل في واحدةٍ، والخسارة في أربع مبارياتٍ.