|


مدرب الشباب: مواجهة بطل آسيا ليست عادية

الرياض - الرياضية 2020.01.23 | 06:37 pm

شدد الإسباني لويس جارسيا مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، على أن مواجهة فريقه المقبلة في دوري محمد بن سلمان للمحترفين أمام الهلال السبت المقبل لن تكون عادية، مبرراً ذلك بأنهم سيلاقون بطل قارة آسيا ومتصدر الترتيب.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المقام الخميس على هامش آخر مباريات النصف الأول من مسابقة الدوري، وأضاف:« تنتظرنا مهمة كبيرة السبت المقبل، سنواجه فريق كبير، ولديه لاعبين مميزين، أظن أن المباراة ستكون جميلة، ومثيرة، وسنبذل كل مالدينا، فالمباراة تعني لن الكثير».
وتابع: «نحن في صدد مقابلة بطل آسيا، وأفضل فريق في الدوري، ما يعني أنه ينتظرنا لقاء في غاية الصعوبة، لكننا في أتم الجاهزية، ولدينا القدرة على تجاوز أي فريق حتى ولو كان الهلال».
وحول أداء فريقه، قال:« الشباب فريق متطور، والطموحات هنا كبيرة لكسب نقاط المباراة المقبلة، أو أي مناسبة أخرى، والجميع يحرص على إسعاد الجماهير، فزنا في مبارياتنا الأربع الماضية، وهذا ما يرفع الحافز لدى الجميع لمواصلة التفوق».
من جهته، أكد السنجالي ماكيتي ديوب الوافد الجديد ومهاجم الفريق، أنه جاهز للتحدي أمام الهلال، موضحاً أنه خاض الكثير مثل هذه المباريات، قائلاً:« جاهزون للتحدي وخطف النقاط، الهلال فريق قوي، ولكن المباراة تعني الكثير لفريقنا، وتعني لي على الصعيد الشخصي كثيراً».