|


سفراء الموسم

السعد: إعلانات الفعاليات.. مجانا

صورة التقطت أمس للسعد أثناء حديثه إلى الزميلة هديل «الرياضية»
الرياض ـ هديل البريكي 2019.11.02 | 11:24 pm

منحت الهيئة العامة للترفيه عددًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقب "سفير الموسم"، ليُغطوا موسم الرياض عبر حساباتهم الشخصية، نظرًا لمتابعتهم من قِبل الكثير من زواره. "الرياضية" تسلِّط الضوء على سفراء موسم الرياض، وترصد آراءهم حوله، وضيفنا اليوم بدر السعد.
01
كيف رأيت موسم الرياض؟
الموسم مميز وأضاف الكثير إلى مدينة الرياض. عندما نرى فرحة السعوديين والمقيمين والسياح الأجانب بالفعاليات، نشعر بالفخر بمدينتنا، وكل شخص أسهم في نجاح الموسم.
02
يحمل موسم الرياض شعار "تخيَّل"، هل تخيَّلت قبل أن يبدأ أن يحقق كل هذا النجاح؟
كلا. في فترة التجهيز للموسم، والإعلانات التي سبقته، كنا نظن أنه سيكون مجرد موسم تسويقي، لكنَّ ما حدث جاء عكس توقعاتنا تمامًا، فالفعاليات استقطبت أعدادًا كبيرة جدًّا من الزوار، وحظيت بتفاعل واسع من قِبلهم.
03
تم اختيارك سفيرًا لموسم الرياض، حدِّثنا عن هذه التجربة؟
تم اختياري مع مجموعة من الشباب والشابات لهذا المنصب، تجاوز عددهم 90 سفيرًا، ونحمل على عاتقنا مسؤولية.ً 04
بوصفكم سفراء للموسم، ما الخدمات التي تقدمها لكم هيئة الترفيه، وما الفعاليات التي تطلب منكم تغطيتها عبر حساباتكم؟
تمنحنا هيئة الترفيه كامل المعلومات عن كل فعالية قبل أن ننقلها لمتابعينا عن طريق حساباتنا في مواقع التواصل الاجتماعي، كذلك تعطينا تصاريح دخول إلى جميع مواقع الفعاليات قبل بدئها، وتوفر لنا خدمة التنقل بالسيارات من وإلى مواقعها. يظن بعض المتابعين أننا نأخذ مئات الآلاف من الريالات نظير هذا العمل، وفي الحقيقة لا تقدم لنا الهيئة أي مقابل مادي على ترويجنا للفعاليات. نحن نفعل هذا من أجل وطننا فقط للتعريف بالمقومات الطبيعية والمعالم التاريخية فيه.