|


نفاد تذاكر نزال «بطاقة موسم الرياض» في لوس أنجليس

المُلاكم السعودي زياد المعيوف، الجمعة، خلال مشاركته في قياس الأوزان الرسمية للنزال (المركز الإعلامي ـ الهيئة العامة للترفيه)
الرياض -الرياضية 2024.08.03 | 03:17 pm

نفدت كافة تذاكر نزالات لوس أنجليس، المنظم السبت، ضمن فعاليات «بطاقة موسم الرياض»، حسبما أعلنه القائمون على الفعالية.
ووفقًا للبيان الصحافي، اختتمت في مجمع «L.A. Live» في لوس أنجليس، الولاية الأمريكية، الجمعة، المرحلة الأخيرة من «أسبوع الملاكمة» للنزال المنتظر المنظم في «BMO Stadium»، إذ اجتاز كافة الملاكمين بنجاح «قياس الأوزان الرسمية»، وأبدوا جاهزيتهم الكاملة للمواجهة.
وتعد هذه المرحلة، التي جرت بحضور الجمهور ووسائل الإعلام، حاسمة، إذ تلعب دورًا مهمًا لضمان العدالة والمساواة في المنافسة للملاكمين أثناء نزالهم ضد بعضهم بعضًا، ويتم التأكد من أن الملاكمين ضمن الحدود المقررة لأوزانهم.
واكتملت الاستعدادات لاستقبال الجماهير عند الـ 11:30 مساءً، وجرى التحضير للحدث الأول من نوعه بما يتناسب مع المعايير المتبعة في فعاليات موسم الرياض، إذ سيشهد النزال تنافسًا قويًا بين مجموعة من أبرز الملاكمين في العالم، مع مشاركة من الفنان العالمي إمينيم في وصلة غنائية.
وتتجه الأنظار من حول العالم نحو النزالات الكبيرة ضمن موسم الرياض المنظمة للمرة الأولى خارج السعودية، ويواجه المحترف الصاعد السعودي زياد المعيوف خصمه ميشيل بوليك، يليه نزال بين الملاكم الأمريكي ستيف نيلسون، والمكسيكي ماركوس رامون فاسكيز.
كما يواجه المكسيكي أنطونيو موران الكوبي آندي كروز، والأمريكي راديفوج كايلاكزيتش الكوبي ديفيد موريل، والأمريكي خوسيه فالينزويلا مع مواطنه إسحاق كروز، الذي حصل على لقب الوزن الخفيف للغاية من رابطة الملاكمة العالمية منذ مارس 2024.
وفي نزال آخر، يتنافس الملاكم الأمريكي جاريد أندرسون في الوزن الثقيل مع الكونغولي مارتن باكولي، الذي انتصر في نزال «أشرس رجل على وجه الأرض» المنظم في الرياض، أكتوبر الماضي، على الكاميروني كارلوس تاكام.
ويُنازل الأمريكي جاريل ميلر، صاحب المسيرة الاحترافية في الوزن الثقيل، المكسيكي أندي رويز جونيور، المصنف في الوزن الثقيل، الذي استطاع هزيمة أنطوني جوشوا في نزال عام 2019.
وينظم النزال الرئيس بين الأوزبكي إسرائيل مادريموف، الذي يسعى للحفاظ على لقب بطل العالم في فئة وزن الويلتر السوبر، الذي ناله في الرياض مارس الماضي، والنجم الأمريكي تيرينس كروفورد، الذي يطمح ليصبح بطلًا عالميًا في أربع فئات وزنية عندما ينتقل للوزن الخفيف الوسط «154 رطلًا» بعد أن تمكن من السيطرة على فئة «ويلترويت».