2009-06-29 | 18:00 الكرة العربية

الشباب يعسكرون في فنزويلا

القاهرة ـ خالد كامل
مشاركة الخبر      

أعلن المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم حسن شحاتة عن ضم كل من لاعب الزمالك حازم إمام ولاعب المقاولون إيهاب المصري ولاعب الإسماعيلي شريف عبدالفضيل لمعسكر المنتخب استعداداً للقاء رواندا يوم 5 يوليو المقبل في تصفيات كأس العالم وتم استبعاد كل من أحمد حسن للإيقاف وأحمد فتحــي للإصابة بجانب أحمد عبدالغني مهاجم حرس الحدود.
وأكد شحاتة أن المختارين الثلاثة كفاءات وأن المنتخب مستمر بعناصره الأساسية وجاري دراسـة منتخب رواندا لتقــديم مباراة جيدة لأن هذا اللقاء يمثل عنق الزجاجة في مشوار التصفيات.
من ناحية أخرى وافق اتحاد كرة القدم المصري برئاسة سمير زاهر على إقامة معسكر لمنتخب الشباب خلال الفترة من 19 إلى 29 يوليو المقبل بفنزويلا ويتخلله المشاركة في دورة ودية بمشاركة منتخبات فنزويلا وإنجلترا وأورجواي والمجر ومصر وتقرر إلغاء معسكر الفريق في كوريا الجنوبية وإقامة معسكر باليونان لمدة أسبوعين خلال أغسطس وإقامة دورة ودية بمشاركة منتخبات أوروبية ولاتينية قبل بطولة كأس العالم خلال سبتمبر.
وقرر الاتحاد طبع تذاكر مخفضة لمباراة مصر ورواندا 5 يوليو المقبل بالكلية الحربية في الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم لضمان الإقبال الجماهيري.