2009-09-11 | 18:00 الكرة العربية

اللاعب زار النادي قبل العودة إلى إنجلترا

القاهرة ـ ياسر قطب
مشاركة الخبر      

فتح مسئولو الأهلي باب التفاوض مجددا مع لاعب الفريق السابق محمد شوقي والمحترف حاليا في صفوف ميدلسبرة الانجليزي الذي يلعب في الدرجة الثانية من اجل إقناعه بالعودة إلى الأهلي اعتبارا من يناير المقبل لأن تعاقده مع ناديه الانجليزي سينتهي في نهاية الموسم الجاري ولقطع الطريق على الزمالك الذي يحاول مع اللاعب لضمه لصفوفه.
وتزامن عرض الأهلي لإعادة التعاقد مع محمد شوقي مع زيارة قام بها اللاعب للنادي قبل سفره ب 24 ساعة عائدا إلى انجلترا مرة أخرى مساء الأربعاء. وأكد مدير الكرة هادى خشبة للاعب محمد شوقي أن الفريق في حاجة إلى جهوده بالفعل خاصة وانه لاعب متميز وان خط الوسط بالفريق تأثر كثيرا منذ رحيله إلى انجلترا.وكشف اللاعب لهادى خشبة عن انه لن يلعب في مصر إلا للأهلي إذا عاد إلى مصر لأنه ناديه ويصعب أن يرتدى فانلة أي ناد آخر غير الفانلة الحمراء.ورفض شوقي خلال كلامه مع هادى خشبة منحه أية وعود بشأن إمكانية العودة إلى الأهلي في يناير لكنه أكد على رحيله من ميدلسبر وعدم الاستمرار معه سواء في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية أو في نهاية عقده.
قال شوقي إن الأفضلية لديه للعروض الأوروبية وإذا لم يتلق عرضا مناسبا وملائما سيليها العروض الخليجية حيث لديه أكثر من عرض ليس لديه مانع في اللعب بإحدى الدوريات الخليجية القوية مثل السعودية أو الإمارات مثل زميله حسنى عبدربه الذي يلعب في صفوف أهلي دبي وانه بالفعل تلقى عروضا قطرية وإماراتية.
من جانب آخر نفى مدافع الفريق الأهلي المنضم حديثا من الاسماعيلى توجيه أي انتقادات إلى المدير الفني لمنتخب مصر حسن شحاتة أو زميله بفريقه السابق الاسماعيلى المعتصم سالم.
وقال عبد الفضيل أنه فوجئ بما يتردد عن هجومه على حسن شحاتة وهو كلام عار من الصحة لأنه يحترم شحاتة كثيرا كواحد من أفضل المدربين المصريين. أكد عبد الفضيل انه لم يتحدث مع احد بشان عدم انضمامه للمنتخب مؤكدا احترامه لاختيارات حسن شحاتة وأنه سينضم للمنتخب في الوقت المناسب لأنه يثق في الجهاز الفني للمنتخب ويكن لهم كل حب وتقدير وأنه يركز حاليا مع الأهلي. وأبدى اللاعب اندهاشه مما تردد عن أنه سخر من زميله المعتصم سالم الذي أنضم للمنتخب بعد استبعاد محمود فتح الله للإصابة وقال كيف أسخر من زميلي وصديقي في الملاعب والذي تربطني به علاقة تمتد لأكثر من سبع سنوات؟!وأضاف شريف بأنه تحدث مع المعتصم سالم ليؤكد له أنه لم يهاجمه وأن كل ما تردد ليس إلا شائعات غرضها إثارة البلبلة الجماهيرية ضده.