2009-09-15 | 18:00 الكرة العربية

بسبب الموسم الواحد

القاهرة ـ ياسر قطب
مشاركة الخبر      

تعثرت مفاوضات النادى الأهلى مع اللاعب محمد بركات حول تجديد تعاقده المقرر انتهاؤه نهاية الموسم الجارى، وذلك بعد الجلسة التى جمعت اللاعب مع مدير التسويق المهندس عدلى القيعى .
وفؤجئ بركات خلال الجلسة أن العرض الذى حمله القيعى من لجنة الكرة ينص على أن يكون التجديد لموسم واحد فقط ثم يجدد فى حالة استمرار بركات وقدرته على العطاء خاصة أنه سيكمل عامه الـ 33 فى نوفمبر المقبل وهو ما رفضه اللاعب من حيث المبدأ أن يتم التجديد له بصورة منفصلة من موسم إلى آخر بحيث لا يتناسب مع تاريخه وما قدمه للنادى الأهلى طوال خمس سنوات منذ انضمامه للمرة الأولى فى عام 2004 . واشترط بركات ألا يقل العقد الجديد عن ثلاثة مواسم وبمقابل مادى لا يقل عن ثلاثة ملايين جنيه فى الموسم الواحد بخلاف عقود الإعلانات بحيث لا تقل هى الأخرى عن مليونى جنيه سنويا حيث قالها صراحة إن هذا التجديد هو الأخير له وبعدها سيعتزل الكرة.
وحصل الطرفان الأهلى ومحمد بركات على فرصة للتفكير العميق لكى يرد كل منهما على الآخر خلال الفترة المقبلة وقبل بدء معسكر المنتخب الوطنى لكرة القدم يوم 24 سبتمبر الجارى استعدادا لمواجهة زامبيا فى الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال 2010 .
من ناحية أخرى، نفى مدير الكرة هادى خشبة وجود أي مفاوضات حاليا مع لاعب الزمالك السابق وماينز الألمانى الحالى جمال حمزة لضمه لفريق الأهلى لأن المركز الذى يلعب فيه حمزة به أكثر من لاعب . وكان جمال حمزة قد كشف عن وجود مفاوضات من إدارة النادي الأهلي لضمه إلى صفوف الفريق.