2009-09-22 | 18:00 الكرة العربية

4 مباريات في الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري

القاهرة ـ مصطفى جويلي
مشاركة الخبر      

تقام اليوم الثلاثاء أربع مباريات في إطار الجولة السادســــة لبطولة الدوري المصري، حيث يلتقي الزمالك والإســــماعيلي في السابعة والنصف بملعب الكلية الحربية وفي نفس التوقيت يلعب طلائع الجيش مع المصري بينما يتقابل في الخامسة والربع غزل المحلة على ملعبه مع بتروجيت والجونة مع الاتحاد السكندري بملعب نجع حمادي.يأتي لقاء الزمالك والإسماعيلي في المقدمة من حيث الأهمية والشعبية باعتباره مباراة قمة.. يدخل الزمالك المباراة تحت قيادة المدير الفني الفرنسي هنري ميشيل رافعا شعار (أكون أو لا أكون) بعد أن خسر في اللقاء السابق أمام طلائع الجيش بهدف وتراجع إلى المركز الرابع بتوقف رصيده عند سبع نقاط بعد أن فقد8 نقاط في خمس مباريات فاز في لقاءين على إنبي والاتحاد وخسر من بتروجيت والجيش وتعادل مع المقاولون.
حرص الفرنسي هنري ميشيل على تصحيح الأخطاء التي حدثت في لقاء الجيش خصوصا إضاعة الفرص السهلة أمام مرمى الفريق المنافس وكذلك المساحات الخالية في خط الدفاع، ومن المقرر أن يجري تغييرات طفيفة في التشكيل بعد عودة شيكابالا والذي سيلعب تحت رأسي الحربة عمرو زكي وشريف أشرف أو ميدو، بينما سيعود أحمد عبدالرؤوف إلى خط الوسط بجانب حسن مصطفى.. أما فريق الإسماعيلي فقد رفض مديره الفني عماد سليمان منح اللاعبين إجازة في العيد ودخل في معسكر مغلق بعد الفوز الأسبوع الماضي على الاتحاد السكندري بهدف نظيف.
وعلى ملعب جهــــــاز الرياضة العسكري يلتقي طلائع الجيش صاحب المركز الخامس برصيد 7 نقاط مع المصري الذي يحتل المركز الـ13.
وعلى ملعب الغزل يستضيف المحلة بتروجيت في مواجهة صعبة .
وأخيرا يلتقي الجونة صاحب المركز الـ12 مع الاتحاد السكندري متذيل الجدول.