2009-09-23 | 18:00 الكرة العربية

في ختام الجولة السادسة للدوري المصري

القاهرة ـ خالد كامل
مشاركة الخبر      


تختتم اليوم الأربعاء مباريات الجولة السادسة للدوري المصري لكرة القدم بأربعة لقاءات، ففي ملعب الجونة يلتقي فريق الجونة مع الاتحاد السكندري في مباراة مصيرية للطرفين فالجونة بقيادة إسماعيل يوسف خسر الجولة الماضية من المقاولون 0 ـ 2 وهبط إلى المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط ويسعي للفوز للهروب من شبح الهبوط في أول موسم له وبالتالي يطمع في الفوز بملعبه..أما الاتحاد ففي موقف لا يحسد عليه بقيادة البرازيلي كابرال حيث يحتل الفريق المركز السادس عشر والأخير برصيد نقطة واحدة وخسر أمام الإسماعيلي بالإسكندرية 0 ـ 1 ويسعى للفوز لتحسين وضعه خاصة أن نتائجه حتى الآن سيئة.
وعلي أرض ملعب المكس بالإسكندرية يلتقي في الخامسة والربع فريقا حرس الحدود مع المنصورة، كل يريد الفوز فالحدود بقيادة طارق العشري يريد تعويض الخروج من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي (الكونفدرالية) وتعويض الأمر بالدوري حيث يحتل الفريق المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط ويطمع في الفوز للمنافسة على القمة..أما المنصورة بقيادة محمد حلمي فتحسنت نتائجها بالفوز على اتحاد الشرطة 2 ـ 0 ويسعى الفريق لمواصلة المشوار حيث يحتل المركز التاسع برصيد 6 نقاط.
وعلي ملعب المقاولون يلتقي اتحاد الشرطة مع إنبي في الخامسة والربع مساءً..اتحاد الشرطة بقيادة طلعت يوسف يسعى لتحسين الأوضاع حيث تجمد رصيد الفريق عند سبع نقاط يحتل بها المركز السادس والفوز يدفعه للأمام.. أما إنبي بقيادة ضياء السيد فيسعى لمواصلة نتائجه الجيدة خاصة بعد التأهل للمربع الذهبي للكونفدرالية الإفريقية وتحقيق نتائج طيبة بالدوري حيث يحتل المركز العاشر برصيد 6 نقاط وله مباراتان مؤجلتان.
وآخر لقاءات اليوم يقام في السابعة والنصف مساءً على أرض ملعب الكلية الحربية حيث يلتقي الأهلي مع بترول أسيوط في لقاء يسعى من خلاله فريق الأهلي بقيادة حسام البدري لتحقيق الفوز ومواصلة التربع على قمة الدوري حيث رصيده 11 نقطة.. أما بترول أسيوط بقيادة جمال محمد علي فيحتل المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط فيخطط للخروج بنتيجة طيبة.