2009-09-24 | 18:00 الكرة العربية

أضاع النقطة 11 في الدوري

القاهرة ـ مصطفى جويلي
مشاركة الخبر      

واصل فريق الزمالك سقوطه بعد أن تلقى هزيمة جديدة من الإسماعيلي بهدف، وسبق خسارته من بتروجيت وطلائع الجيش، وأصبح لسان حال مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس يقول "لا ديكستال نفع ولا ميشيل شفع"، بينما صبت الجماهير البيضاء غضبها على اللاعبين والجهاز الفني وكاد شيكابالا الذي كان خارج الخدمة في المباراة يشتبك مع جمهور المقصورة الأمامية لولا تدخل اللاعبين وبعض أفراد الجهاز الفني وهو ما سيجعل هناك عقوبة ستصدر ضد اللاعب لأنها ليست المرة الأولى التي يخرج فيها عن شعوره ضد الجماهير، وبهزيمة الزمالك يخسر الفريق النقطة الـ11 في 6 مباريات ويصبح أمله في المنافسة ضعيفا ويعتمد على نتائج الفرق الأخرى.
وفى المؤتمر الصحفي دافع مدرب الزمالك هنري ميشيل عن الجهاز الفني والتشكيل الذي لعب به أمام الإسماعيلي بالدوري ضمن منافسات الجولة السادسة.
وفاجأ ميشيل الجميع بقوله "إنه لم يأت لإحراز بطولة وإنما لبناء فريق وإنه لم يصدر منه أي تصريح بالتأكيد على المنافسة على أي بطولة".
وبرر إبقاءه على شيكابالا رغم سوء مستواه بأنه من اللاعبين الذين قد يحققون (المعجزة) في أي وقت.
وأكد مدرب الزمالك أن أمام الفريق ما يقرب من شهر سيعيد فيه حساباته لتصحيح الأمور.. مشيرا إلى أن طرد هانى سعيد أثر سلبا على الفريق خاصة أنه جاء في وقت مبكر من المباراة.
وأكد المدرب العام للإسماعيلي محمود جابر أن طرد هاني سعيد مدافع الزمالك كان له دور كبير في سيطرة الإسماعيلي وتم استغلال النقص العددي في الضغط على دفاعات الزمالك وأسفر ذلك عن الهدف الذي أحرزناه بالإضافة إلى أهداف أخرى تصدت لها العارضة وأضاعها لاعبونا.. مشيرا إلى أن الإسماعيلي كان بمقدوره زيادة الأهداف لولا سوء التوفيق واستطعنا أن نحقق الفوز الغالي والنقاط الثلاث التي تدخلنا في نطاق المنافسة على القمة.