2009-10-30 | 18:00 الكرة العربية

في افتتاح الجولة الخامسة لدوري الإمارات

أبو ظبي ـ مبارك الكربي
مشاركة الخبر      

دك فريق العين مرمي الشباب برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الخميس على ملعب القطارة بنادي العين في افتتاح مباريات الجولة الخامسة لدوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم. تقدم العين في الشوط الأول بهدفين سجلهما ا لأرجنتيني ساندو في الدقيقتين 24 و30 أحدهما من ضربة جزاء. وفي الشوط الثاني أضاف العين هدفين سجلهما مهند العنزي في الدقيقة 83 فيما اختتم البرازيلي ايمرسون مهرجان الأهداف عندما سجل الهدف الرابع في الدقيقة 88 من تسديدة صاروخية لم يتمكن حارس الشباب من التصدي لها.
وبهذا الفوز رفع العين رصيده إلى 13 نقطه في الصدارة, وتعرض الشباب للخسارة الثانية وبنفس النتيجة في آخر جولتين رغم استبدال مدربه البرازيلي سيريزو الذي حل مكانه العراقي عبد الوهاب عبد القادر. وفي المباراة الثانية حقق فريق الوحدة فوزا مستحقا على نظيره الظفرة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الظفرة ببدع زايد .
سجل أهداف الوحدة بينجا في الدقيقة 51 والهدف الثاني أضافه البرازيلي بيانو في الدقيقة 61 بضربة رأسية. وسجل هدف الظفرة اللاعب محمد سالم في الدقيقة 82 من صاروخ أرض جو. وبهذا الفوز رفع الوحدة رصيده إلى 10 نقاط. هذا وستقام مساء اليوم مباراتان تجمع الأولى عجمان وبني ياس والثانية النصر والوصل. وغدا تكتمل مباريات الجولة الخامسة بلقاءين يجمعان الإمارات والجزيرة والأهلي والشارقة.