2009-11-12 | 18:00 الكرة العربية

المحمدي يرفض تكرار تجربة الاحتراف في مصر بعد الفشل مع الأهلي

القاهرة ـ ياسر قطب
مشاركة الخبر      

أكد لاعب النادي الأهلي وصانع ألعاب الفريق حسين المحمدي أنه لن يكرر تجربة الاحتراف في الدوري المصري بعد انتهاء ارتباطه مع النادي الأهلي في أي وقت بعد فشل تجربته الحالية تماماً.
وقال المحمدي: لن أقبل أية عروض من الدوري المصري وأجهز نفسي للرحيل إلى خارج مصر في أقرب فرصة إذا ما أفرج عني مسؤولو الأهلي .
وقال المحمدي: إنه لم يتلق عروضاً من النادي المصري أو غيره من أندية الدوري المحلي ولن أوافق عليها من الأساس لأن وجهتي المقبلة ستكون خارج مصر . أشار المحمدي إلى أن الوضع مازال على ما هو عليه بينه وبين المدير الفني حسام البدري حيث هناك تجاهل واضح من جانبه بشأن إشراكي في المباريات دون أي سبب واضح على الإطلاق . أضاف المحمدي: أنا مستمر مع الفريق وأنتظر تغير الأمور في أسرع وقت ولن أتردد في الرحيل عن النادي في يناير المقبل إذا ما وافق الأهلي على رحيلي بدون مقابل خاصة وأن لدي عدة عروض خارجية ولكن لن أفصح عنها حتى تنتهي أزمتي مع الأهلي .
في جهة أخرى انتقد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هادي خشبة قرار اتحاد الكرة الأخير بالسماح للأندية باستبدال لاعب واحد خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
وقال خشبة: كان من المنطقي أن يعود الاستبدال بنظامه القديم الذي كان يسمح باستبدال لاعبين وليس لاعبا واحدا خاصة إذا ما وضعنا في الاعتبار أن جميع الأطراف توافق على مبدأ الاستبدال. وأضاف أن مسؤولي الجبلاية يرفضون الاستجابة لهذه المطالب بدون مبرر واضح وبتعنت لا معنى له على الإطلاق.
أكد هادي خشبة أن الأهلي في سبيل ذلك سيرفض تماماً اللعب في مسابقة كأس مصر بدون اللاعبين الدوليين حتى لو أدى ذلك إلى الانسحاب من البطولة لأن المنتخب يضم ثمانية لاعبين على الأقل من الأهلي وبالتالي فهو النادي الوحيد الأكثر تضررا من هذا القرار.