2009-11-20 | 18:00 الكرة العربية

المنتخب يعود بحالة إحباط شديد والبعض يهدد بالاعتزال

الخرطوم ـ خالد كامل
مشاركة الخبر      

عادت للقاهرة فجر أمس الخميس بعثة منتخب مصر وسط حالة من الذهول أصابت اللاعبين ورفض الجميع الحديث واكتفي حسن شحاتة المدير الفني بالتأكيد انه يشكر لاعبيه على ما قدموه وانه سيقدم تقريره لمجلس إدارة الاتحاد حول الفترة السابقة.
ولم يحدد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر موعدا لعقد اجتماع مجلس إدارة الاتحاد لمناقشة المرحلة السابقة وخطوات الاستعداد لبطولة الأمم الأفريقية، وأكد أن حسن شحاتة مستمر بجهازه ولن يكون هناك تغييرات وسيكون هناك دعم كامل للمرحلة المقبلة. وهناك حالة إحباط شديدة لدي عدد من نجوم المنتخب حتى أن بعضهم يفكر في الاعتزال دوليا وفي مقدمتهم كابتن المنتخب أحمد حسن بعد فشل التأهل لكأس العالم كما أن اتحاد الكرة سيقدم تقريراً للجهات المسئولة حول التصرفات الإرهابية للجمهور الجزائري وسيتم إرساله موثقا للاتحاد الدولي.
أصيبت جماهير الكرة المصرية بصدمة شديدة مع صافرة الحكم ماييه لتعلن صعود الجزائر لنهائي كأس العالم وخروج المنتخب المصري وضياع حلم الملايين.
وأكد زاهر أن المنتخب أعطى ما لديه وبذل أقصى الجهد وكان الأفضل طوال المباراة وخسرنا بشرف وبسبب التصرفات الإرهابية للجماهير الجزائرية التي أفقدت لاعبينا تركيزهم وهذا حال كرة القدم وإذا كان المنتخب المصري لم يتأهل فيجب أن نشيد بلاعبينا ونمنحهم الثقة وجهازهم لبطولة الأمم الأفريقية بانجولا خلال الفترة المقبلة.
وأضاف زاهر أن المباراة جاءت صعبة وحكم المباراة تهاون في إخراج البطاقة الحمراء لمدافع الجزائر نذير بلحاج بعد أن كان لديه إنذار ولم ينجح في إدارة المباراة بحزم كما أن المنتخب الجزائري لعب منذ البداية مدافعا ولعب علي الهجمات المرتدة فقط وخطف هدف الفوز وعموما هذه هي كرة القدم ونحن راضون عن لاعبينا.