2009-12-07 | 18:00 الكرة العربية

وفد من إدارة النادي يجتمع بالفيفا

القاهرة ـ ياسر قطب
مشاركة الخبر      

يغادر القاهرة اليوم الاثنين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي خالد مرتجى ومدير التسويق والاستثمار عدلي القيعي لحضور اجتماعات لجنة الاستماع بالاتحاد الدولي لكرة القدم كممثلين عن النادي حيث تعقد اللجنة اجتماعها يوم الخميس المقبل للبت في أزمة حارس الأهلي وسيون السويسري السابق والإسماعيلي الحالي عصام الحضري الذي ترك الأهلي قبل عامين رغم استمرار تعاقده مع النادي. ويأتي سفر مرتجى وبرفقته المهندس عدلي القيعي بناء على طلب المحكمة الرياضية والتي أكدت على ضرورة وجود مسؤول الأهلي الذي التقى مع رئيس نادي سيون قبل واقعة ترك الحارس لناديه الأهلي.
ويعقد مرتجى والمهندس عدلي القيعي غدا جلسة تحضيرية مع الممثلين القانونيين لـ(فيفا) وفي مقدمتهم مدير الشؤون القانونية بالاتحاد الدولي ماركو فيلجر ونائبه عمر أنجرو وماريو يوهانسون بالإضافة إلى محامي النادي الأهلي السويسري مونتيري لترتيب الأوراق واستيفاء كافة المستندات للحافظ على حقوق الأهلي المادية والأدبية.
يسعى الأهلي من خلال هذا الاجتماع الذي يسبق اجتماع لجنة الاستماع التي تقدم تقريرها إلى المحكمة الرياضية إلى إثبات خطأ الحضري وتنفيذ العقوبة الموقعة من قبل على الحضري وسيون معاً وهي حرمان سيون من قيد أي لاعبين خلال فترتي انتقالات وغرامة مالية 900 ألف يورو وإيقاف الحارس أربعة أشهر.