2009-12-07 | 18:00 الكرة العربية

اليوم 7 مواجهات في افتتاح الجولة 12 للدوري المصري

القاهرة ـ خالد كامل
مشاركة الخبر      

تقام اليوم الاثنين 7 مباريات في افتتاح الجولة الـ12 للدوري المصري لكرة القدم وتختتم غداً بلقاء وحيد يجمع بين الأهلي والزمالك.
أول لقاءات اليوم يجمع بين بترول أسيوط والمقاولون العرب بملعب أسيوط في الساعة الثانية ظهراً وكلاهما يسعى للثلاث نقاط فالبترول يحتل المركز الأخير بـ5 نقاط فقط ويطمع في تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم فيما يحتل المقاولون المركز التاسع برصيد 12 نقطة. وعلى أرض ملعب أكاديمية الشرطة يلتقي اتحاد الشرطة مع الجونة في الثانية ظهراً.. الشرطة في المركز العاشر برصيد 12 نقطة ويخطط لتعويض خسارته الماضية أمام الإسماعيلي 0ـ1 اعتماداً على عاملي الأرض والجمهور. أما الجونة فيحتل المركز الثامن برصيد 14 نقطة.
وفي الخامسة إلا ربع مساءً يلتقي المنصورة مع بتروجيت وهي مباراة هامة لكلا الفريقين. فالمنصورة يحتل المركز الرابع عشر بـ10 نقاط وبتروجيت تراجع إلى المركز الرابع برصيد 21 نقطة ويخطط للعودة مجدداً على المنافسة على لقب البطولة. ويشهد ملعب بورسعيد في الخامسة إلا ربع أيضا لقاء المصري والاتحاد السكندري وكلا الفريقين تعادل في الجولة الماضية ويسعى للفوز في هذه الجولة لتحسين ترتيبه بجدول البطولة فالمصري في المركز الثالث عشر بـ11 نقطة والاتحاد في المركز الحادي بـ12 نقطة.
وعلى أرض ملعب الغزل يلتقي غزل المحلة مع الإنتاج الحربي في الخامسة إلا ربع في لقاء الجريحين فكلاهما خسر في الجولة الماضية المحلة من الجونة 0ـ1 والإنتاج من الجيش 1ـ2. المحلة في المركز قبل الأخير بـ10 نقاط والإنتاج في المركز السادس بـ15 نقطة. وفي نفس التوقيت يلتقي طلائع الجيش مع إنبي بملعب جهاز الرياضة العسكري.. الجيش في المركز الثالث برصيد 21 نقطة ويسعى للبقاء في المنافسة وإنبي في المركز الخامس بـ16 نقطة.
وأخيراً يلتقي حرس الحدود مع الإسماعيلي بملعب المكس بالإسكندرية في لقاء قوي ومثير في الساعة الخامسة إلا ربع.. الحدود في المركز السابع بـ15 نقطة ويخطط للفوز من أجل تحسين ترتيبه فيما يسعى الإسماعيلي للنقاط الثلاث للبقاء في المنافسة على لقب الدوري بعد أن صعد للمركز الثاني برصيد 22 نقطة.