2009-12-14 | 18:00 الكرة العربية

بعد عودة الزمالك بثلاثية المصري

القاهرة ـ مصطفى جويلي
مشاركة الخبر      

اكتفى مدرب الزمالك حسام حسن بتوجيه الشكر إلى اللاعبين قبل أن ينطلق بهم (الأتوبيس) عائدا من ملعب القاهرة بعد أن استعاد الفريق ذاكرة الانتصارات إثر فوزه على المصري البورسعيدي (3ـ0)مساء السبت في ختام الجولة الثالثة عشرة للدوري المصري وهذا هو الفوز الأول للفريق تحت قيادة مدربه حسام حسن الذي تولى المهمة بدلا من الفرنسي هنري ميشيل، والفوز الأول للفريق منذ آخر فوز له على الإنتاج الحربي (3ـ2) في الرابع والعشرين من أكتوبر الماضي.
رفض حسام منح اللاعبين راحة نظرا لضيق الوقت حيث أدى اللاعبون مرانهم بملعب حلمي زامورا استعدادا للقاء بترول أسيوط المقرر بعد غد وتقرر أن يدخل الفريق اليوم معسكرا مغلقا بمدينة 6 أكتوبر .
وأكد حسام حسن أن الجهاز الفني للفريق يعمل بكل جهد لعودة الزمالك إلى مكانه الطبيعي في جدول البطولة وحتى يدخل الفريق فى منافسة بعيدا عن المركز المتأخر الذى يحتله حاليا.
وقال حسن: إن لاعبيه كانوا في قمة تركيزهم بهدف عدم الوقوع في الأخطاء التي واجهوها في المباريات السابقة.
وعن مشكلة مباراة الزمالك مع حرس الحدود والمثارة حاليا أمام اتحاد الكرة المصري قال العميد " لن نسمح بالتهاون في حق الزمالك في نقاط مباراة الحرس. وأنا متأكد أن مجلس إدارة النادي لن يدخر جهدا في ذلك." وأضاف موجها كلامه إلى اتحاد الكرة: أرجو ألا يماطل الاتحاد في المشكلة، نقاط المباراة من حق الزمالك.
وقال مدرب النادي المصري عبد الله درويش: إن حكم المباراة تغاضى عن ضربة جزاء لفريقه كان من الممكن أن تغير نتيجة اللقاء، مضيفاً "لقد لعب الزمالك بأربعة مهاجمين الأمر الذي أربكنا في بداية المباراة"ورغم ذلك فقد نجحنا فى السيطرة على الشوط الأول وضاعت منا أهداف حقيقية كانت كفيلة بتغيير النتيجة .