2009-12-15 | 18:00 الكرة العربية

رئيس المصري كامل أبو علي

بورسعيد ـ محمد عباس
مشاركة الخبر      

بعد تراجع المصري البورسعيدي للمركز قبل الأخير في جدول الدوري المصري عقب هزيمته الثقيلة أمام الزمالك بثلاثية نظيفة في القاهرة أعلن رئيس مجلس الإدارة كامل أبو علي عن عزمه إقامة مؤتمر صحفي يوم الخميس المقبل لحسم مسألة استمراره بمنصبه من عدمه وذلك على ضوء نتيجة لقاء الفريق الأول المقبل مع الإسماعيلي في بورسعيد وكذلك استجابة محافظ بورسعيد لطلبه بشأن إعادة تشكيل مجلس الإدارة “المعين حاليا” بعد استبعاد الثلاثي المعارض له وهم الحسيني أبو قمر وعاطف مبروك وعصام الزهيري.
وقال أبو علي لـ”الرياضية” لست متمسكا بمنصبي ولكن لن أقبل مواصلة دعمي للنادي بالملايين في الوقت الذي تفرغ فيه ثلاثي المعارضة بالمجلس لتدبير المكائد والمؤامرات ضدي.
وأضاف: لقد أقروا بقيمة مساهماتي المالية لدعم النادي حتى الآن (6 ملايين جنيه خلال 3 أشهر فقط) وأقروا بعدم مساهمتهم بمليم واحد للنادي حتى الآن ورغم ذلك مازالوا يسعون للإطاحـــة بي لصالح من يحركهم من خــارج النادي.
على صعيد آخر طالب بعض مشجعي المصري إدارة ناديهم بسرعة إنهاء عقد المدير الفني الحالي “غير الموفق “ أنور سلامة والتعاقد بسرعة مع محسن صالح الذي أنهى مهمته مؤخرا مع الحزم السعودي وعاد لأستديوهات التحليل بالقنوات الفضائية المصرية وشكك هؤلاء المشجعون في ولاء بعض لاعبي الفريق الأول لناديهم بعدما وضح تعاطفهم مع مديرهم الفني السابق وقائد الزمالك الحالي حسام حسن بمباراة الزمالك الأخيرة مما ساهم في الهزيمة المفاجئة التي لقيها الفريق.
في المقابل تمسكت إدارة المصري بالمدير الفني أنور سلامة وطالبت الجماهير بتأجيل محاسبته للدور الثاني للدوري نظرا لعدم مسؤوليته عن التعاقد مع لاعبي المصري الجدد والذين ثبت تواضع مستواهم وعدم الاستفادة منهم.