2009-12-22 | 18:00 الكرة العربية

اتحاد الكرة المصري يقبل استقالة رئيس لجنة المسابقات ويرفضها لرئيس لجنة الحكام

القاهرة ـ السيد خطاب
مشاركة الخبر      

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم مساء أمس الاثنين بعد اجتماع استغرق 6 ساعات اعتماد نتيجة لقاء الزمالك وحرس الحدود في الدوري كما هي فوز الحرس 2ـ1 وعدم إعادتها أو احتسابها لصالح الزمالك.
وقبول استقالة رئيس لجنة المسابقات اللواء نايف عزت ورفض الاستقالة التي تقدم بها رئيس لجنة الحكام محمد حسام الدين وتعيين الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة هاني رمزي مديراً فنياً ومعتمد جمال مدرباً وطارق السعيد مدرباً مساعداً وفكري صالح مدرباً لحراس المرمى واستمرار مجدي عبدالغني بلجنة شؤون اللاعبين بعد سحب استقالته من عضوية مجلس الإدارة.
وأكد رئيس اتحاد الكرة سمير زاهر بعد الاجتماع أن قرار اعتماد نتيجة الزمالك والحرس نهائية وليفعل الزمالك ما يشاء بعد الاحتجاج الذي تقدم به وقال: “إننا في انتظار رد الاتحاد الإفريقي على التماس إبراهيم حسن برفع الإيقاف عنه لكن المشكلة أن الكاف أحال الموضوع لاتحاد شمال إفريقيا الذي أوقفه خمس سنوات”.
وأضاف: “سوف أجتمع مع رئيس المجلس القومي للرياضة حسن صقر اليوم الثلاثاء لتحديد موعد المؤتمر الصحفي العالمي بشأن أحداث مباراة أم درمان وغالباً سيكون المؤتمر أحد أيام 3 و4 و5 يناير المقبل”.
وناشد زاهر الجماهير المصرية مساندة المنتخب في كأس إفريقيا بأنجولا.