2009-12-25 | 18:00 الكرة العربية

غياب 6 عن التدريبات على رأسهم الحضري

القاهرة ( رويترز)
مشاركة الخبر      

قال الجهاز الفني لمنتخب مصر أمس الخميس إن أحمد حسام “ميدو” مهاجم الزمالك سينضم لتدريبات المنتخب اعتبارا من يوم غد السبت ضمن استعداد الفريق لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم التي ستقام بأنجولا الشهر المقبل. وقال أحمد سليمان عضو الجهاز الفني ومدرب حراس مرمى المنتخب إن تدريب السبت سيشهد انضمام جميع اللاعبين المحليين.
وأشار سليمان إلى أن عددا من لاعبي المنتخب غابوا عن تدريبات الفريق الأربعاء بعد أن منحهم الجهاز الفني راحة سلبية حتى لا يطاردهم الإرهاق.
وغاب عن تدريب المنتخب أمس الأول الحارس عصام الحضري ووائل جمعة وسيد معوض وأحمد فتحي وأحمد حسن واحمد عيد عبد الملك واحمد رؤوف.
وأضاف سليمان لرويترز “ميدو سليم بنسبة كبيرة للغاية ..الراحة السلبية مهمة لبعض العناصر نظرا لخوضهم عدة مباريات مضغوطة في مسابقة الدوري قبل أن تتوقف” .
وتابع “اللاعبون المحترفون سيتوافدون على معسكر المنتخب بداية من يوم الاثنين عقب انتهاء ارتباطاتهم مع أنديتهم” . وأكد سليمان أن غالبية اللاعبين المحترفين لن يشاركوا في مباراة مصر ومالاوي الودية والتي ستقام يوم 29 ديسمبر الجاري. وتضم قائمة المنتخب المصري الأولية أربعة لاعبين محترفين في مقدمتهم محمد زيدان مهاجم بروسيا دورتموند الألماني وحسني عبد ربه لاعب الأهلي الإماراتي وعبد الظاهر السقا مدافع اسكيشهير سبور التركي وحسام غالي لاعب النصر السعودي. من جهة أخرى أكد الجهاز الطبي للمنتخب أن محمد أبو تريكة لاعب الأهلي يخضع لبرنامج علاجي تدريبي مكثف وضعه الجهاز الطبي في الأهلي بالتعاون مع الطبيب الألماني المعالج. وتلعب مصر في المجموعة الثالثة مع منتخبات نيجيريا وموزامبيق وبنين.