2009-01-14 | 18:00 الكرة العربية

إخضاع حسين وجلال للتحقيق واستبعاد 7 من القائمة

المنامة ـ قحيصان الهاجري
مشاركة الخبر      

أكد رئيـــس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أنه ستتم محاسبة اللاعبين محمد حسين وسيد محمود جلال نتيجة ما بدر منهما من سوء سلوك خلال لقاء عمان فــــي بطولة الخليج التاسعة عشرة وقال: "نرفض ونشجب مثل هذه التصرفات التي لا نقبلها إطلاقـــــاً"، وأضــــاف: "إن مشــاركة المنتخــــــب البحرينـــــي لم تأت وفق الطموحات والتطلعات التي كان الجميع في البحرين ينتظرها خاصة بعد الخروج من الدور الأول، ولذلك سيتم تشكيل لجنة لدراسة هذه المشاركة والأسباب التي أدت لظهور المنتخب بهذا المستوى رغم فوزه الكبير على المنتخب العراقي (بطل آسيا) في بداية مشواره الخليجي".
وتابع: "صحيح إن هناك أخطاء تحكيمية واجهت المنتخب البحريني في لقائه أمام المنتخبين الـــكويتي والعماني إلا أنها ليست مبررا للخروج المبكر والذي كان مفاجأة للجميـــع، حيــــث إن الأخطاء التحكيمية واردة في كرة القدم". وزاد: "المدرب التشـــــيكي (ميــــــلان ماتشــــالا) ســــيبقى مع المنتخب حتى نهاية عقده في شــهر يونيو المقبل".
من ناحية أخرى استبعد (ماتشالا) سبعة لاعبين أساسيين من الذين مثلوا المنتخب البحريني في (خليجي 19) وهم (محمد حسين وعلاء حبيل ومحمود جلال وطلال يوسف وعبدالله المرزوقي وحسين سلمان وجيسي جون)، من القائمة التي ستواجه منتخب هونج كونج في 21 من الشهر الجاري.