2011-10-12 | 18:00 الكرة العربية

الكويت كسبت عمان وقطر هزمت الإمارات ومنافسات البولينج تنطلق اليوم

مشاركة الخبر      

خسر المنتخب السعودي الأول لكرة اليد من نظيره المنتخب البحريني بنتيجة 27-23 في المباراة التي جمعت الفريقين على أرض الصالة الرياضية بمدينة خليفة في العاصمة البحرينية المنامة في إطار الجولة الثانية من منافسات كرة اليد بدورة ألعاب الخليج الأولى أمس.
وظهر المنتخب السعودي مفككاً ودون هوية، حيث طغى الاستعجال على اللاعبين واللعب الفردي، وهو الأمر الذي لايطمئن الجماهير السعودية للاستحقاقات المقبلة، حيث يحتاج لتعديلات كثيرة.
افتتح التسجيل الأخضر السعودي، وسرعان ما أدرك الأحمر البحريني التعادل مرتين خلال دقيقتين، ونجح صاحب الأرض في التقدم لأول مرة خلال الشوط الأول في الدقيقة الخامسة إذ أصبحت النتيجة 5-3.
وتعرض محمود سلمان لاعب البحرين لكدمة في الرأس نتيجة اصطدامه بأرض الملعب، وتلقى العلاج اللازم ليستكمل المباراة في الدقيقة 24. وظهر التفوق النسبي لمنتخب البحرين الذي استطاع المحافظة على تقدمه حتى الدقيقة 25 من الشوط الأول بفضل قوته الهجومية التي لم يستطع نظيره السعودي إيقاف خطورتها، إلى أن تمكن السعوديون من قلب موازين المباراة لصالحهم لتصبح النتيجة 13-12، إلا أنها لم تدم طويلا لينهي البحرينيون الشوط بنتيجة 14-13.
وفي الشوط الثاني، وسع المنتخب البحريني الفارق لصالحه مع نظيره السعودي، ففي الدقيقة 14، أصبحت النتيجة 22-17 وذلك بفضل الروح المعنوية العالية التي ظهرت على المنتخب صاحب الأرض، بعكس الأخضر الذي أضاع العديد من الفرص، وساهم في ذلك تألق حارس المنتخب البحريني. واصل صاحب الأرض تفوقه إلى أن انتهى اللقاء بنتيجة 27-23. وبهذه النتيجة يتصدر المنتخب البحريني المنافسات برصيد ست نقاط من فوزين، بينما توقف رصيد الأخضر عند 3 نقاط.
وفي اللقاء الثاني أمس فازت الكويت على عمان 24 ــ 22 كما فازت قطر على الإمارات 31 ـ 25. وسيكون اليوم الأربعاء راحة لجميع الفرق .
من جهة أخرى، تنطلق اليوم منافسات البولينج التي ستقام في صالة مجمع سترة التجاري، حيث عقد مساء أمس الاجتماع الفني للبطولة بحضور إداري المنتخب السعودي عبدالرحمن البعادي، وتم من خلاله تسجيل الكرات إضافة إلى التدريب الرسمي.