2016-07-14 | 00:44 الكرة السعودية

الأهلي يجدد لباخشوين حتى 2020

جدة - الرياضية
مشاركة الخبر      

جددت ادارة نادي الأهلي عقد لاعب الوسط وليد باخشوين لمدة اربعة سنوات حتى 2020 , بحضور رئيس النادي مساعد الزويهري .
من جهة اخرى وافق فهد عيد على قبول مهمة نائب رئيس النادي خلفا للمستقيل عبدالله بترجي .. فيما اعتذر وجدي الطويل عن تولى مهمة المشرف على فريق كرة القدم بسبب ظروفه العملية وهو ماوضع ادارة النادي في ورطة لعدم تعيين مشرف على الفريق قبل السفر الى اسبانيا الثلاثاء المقبل.
وتقرر ان يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي اولى تجاربه الودية استعداد للموسم الجديد عندما يواجه فريق الربيع مساء يوم الخميس بعد صلاة المغرب على ملعب الامير محمد العبدالله الفيصل بالنادي وسيمنح مدرب الفريق البرتغالي جوميز الفرصة لعدد من لاعبيه الجدد للحكم على مستوياتهم الفنية خاصة لصاعدين من فريق الاولمبي والعائدين من الاعارة وستكون مباراة الربيع الودية هي المفصل لاختيار القائمة النهائية للفريق التي ستغادر الى اسبانيا يوم الثلاثاء المقبل والتى سينضم اليهم اللاعبين الدوليين المتواجدين في معسكر المنتخب السعودي في النمسا.
على صعيد التدريبات انضم المصري محمد عبدالشافي لتدريبات الفريق مساء امس الاربعاء بعد عودته من القاهرة وحصوله على تاشيرة الدخول الى بريطانيا وشارك شيفو مع بقية عناصر الفريق في التدريبات التى اشرف عليها المدرب جوميز ومساعده الاردني شادي ابوهشهش.