2016-08-03 | 14:47 الكرة السعودية

فارس نجد أمام أقوى اختبار قبل الفتح

تبوك ـ عبدالرحمن مشبب
مشاركة الخبر      

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عند الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء اختبارا قويا أمام نظيره الوداد البيضاوي المغربي منافسات نصف نهائي دورة تبوك الدولية الأولى؛ قبل خوض أول استحقاق رسمي بالموسم أمام الفتح الجمعة بعد المقبل في الجولة الأولى لدوري عبداللطيف جميل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
تختتم اليوم الأربعاء لكرة القدم بمباراة تجمع بين فريقي النصر السعودي والوداد البيضاوي المغربي في الساعة الثامنة مساءً،
ويحتضن ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك المواجهة التي يأمل المدرب النصراوي ماميتش الوصول من خلالها للتشكيلة المناسبة.
وكانت بعثة فريق النصر وصلت أمس الثلاثاء، وستخضع الفرق للراحة يوم غد الخميس، فيما تقام مباراتا (الثالث والرابع) والنهائي بعد غد الجمعة.
واعتمدت اللجنة الفنية بالدورة إجراء 6 تبديلات لكل فريق أثناء المباراة، بعد اتفاق مندوبي الفرق، وسيلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح في حال التعادل.
وتقرر أن يخوض النصر مبـاراته اليـم أمام الوداد بالطـقم الأصفر والشورت الأزرق والجوارب الصفراء والحارس باللون الأسود، وفريق الوداد بالقمصان والشورتات والجوارب البيضاء، والحارس باللون الأزرق، وتم الاتفاق على أن تكون هناك فترتان لشرب المياه حسب المتبع في الدقيقة 30 والدقيقة 75 من المباراة.
وكلفت لجنة الحكام في دورة تبوك الدولية الحكم ماجد الشمراني لقـيادة مـباراة النـصر والوداد يساعده ماجد سرور (مساعد أول) وبليغ رمضان (مساعد ثاني) وبندر النهاري.