2016-10-14 | 05:19 الكرة السعودية

هزيمة الشباب نقطة تحول لـ“الدانة”

الدمام ـ خالد الشايع
مشاركة الخبر      

وصف فوزي الباشا رئيس نادي الخليج مواجهتهم أمام الشباب اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري جميل للمحترفين بـ"نقطة تحول".
وقال الباشا لـ"الرياضية":" الفوز سيكون فرصة لتأكيد أن انتصارنا على النصر في الجولة الماضية لم يكن مفاجأة، والحقيقة أننا نسينا تلك النتيجة التي باتت من التاريخ، والأهم الآن الحصول على نقاط الشباب المهمة والتي تعتبر منعطفاً هاماً في مسيرتنا في الدوري لكي نواصل تحقيق الانتصارات".
وأشار الباشا:" لن نعطي المباراة أكثر من حجمها، ونبالغ فيها، لو دخلنا المباراة بضغوط وشحن نفسي أكبر، سنخسر"، نعلم أن كل مباراة لها استعدادها الخاص، فنحن ندرك أن الشباب عاد لتوهجه في الفترة الأخيرة، لهذا ستكون المباراة صعبة ولكن ليست مستحيلة"، موضحاً أنهم استعدوا جيدا للمباراة.
وشدد الباشا على أن الوقت أثبت لهم أن قرار الاستغناء عن المدرب البلجيكي باتريك دي وايلد والتعاقد مع قادري كان صائباً، وأضاف:"أترك تأكيد ذلك للجمهور، نحن أقدمنا على تلك الخطوة عن قناعة تامة وثقة بالقرار، بل كان القرار المناسب"، وتابع :"نحن لا نريد استباق الأحداث ونقول إنه صائب ١٠٠٪، لكن النتائج تؤكد أننا كنا على صواب، والفريق استقر فنياً وعناصرياً بعد التعاقد مع قادري، نحن نسير في الطريق الصحيح".