2016-10-14 | 05:22 الكرة السعودية

جروس يعيد مهند بجانب السومة

جدة ـ عبدالغني الشريف
مشاركة الخبر      

أغلق السويسري جروس مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات فريقه أمام الجماهير والإعلام قبل 24 ساعة من مواجهة القادسية في الجولة الخامسة لدوري جميل غدا السبت على ملعب الجوهرة.
ويرغب جروس في فرض السرية على الطريقة الفنية التي سيواجه بها القادسية، حيث سيعتمد جروس على اللعب الهجومي من خلال الاعتماد على الأطراف عن طريق سلمان المؤشر ومصطفى بصاص مع دخول "فيتفا" إلى جوار عمر السومة في الهجوم.
من جانبه شارك الثلاثي الدولي تيسير الجاسم وياسر المسيليم ومنصور الحربي في التدريبات وأجرى جروس مناورة قوية أوقفها عدة مرات، كما أشرك خلالها المهاجم مهند عسيري في خط المقدمة مع عمر السومة في الجزء الأخير من المناورة وأعطى جروس اهتماما خاصاً بالثلاثي حسين المقهوي وعلي عواجي وعبدالفتاح عسيري ومنحهم أدواراً هجومية خلال المناورة.
إلى ذلك اطمأن الجهاز الفني على جاهزية المدافع الدولي محمد آل فتيل بعد إصابته مع المنتخب السعودي لكنه شارك بفاعلية أمس الخميس خلال التدريبات.
من جانب آخر تجاوز عدد مبيعات تذاكر مباراة الأهلي والقادسية حتى مساء أمس الـ 15 ألف تذكرة، على أن يتواصل البيع اليوم الجمعة حتى موعد المباراة.
من جهة أخرى دشن متجر الأهلي الرسمي مساء أمس في المتجر الزي الرسمي الجديد للفريق الكروي الأول بمشاركة عدد من لاعبي الفريق عمر السومة وعبدالفتاح عسيري وسلمان المؤشر وأمير كردي، وتم عرض الطقمين الأبيض والكحلي بالإضافة لأطقم التدريبات الجديدة وذلك بمقر متجر الأهلي بشارع الأمير سلطان، فيما لم يتم تدشين الطقم الثالث التفاحي لتأخر وصوله لمدة شهر، وسيلعب الأهلي أمام القادسية بالطقم الجديد لأول مرة هذا الموسم.