2016-10-15 | 07:23 الكرة السعودية

في النصر .. حديث ودي بين النائب والقائد المستبعد

الرياض ـ فهد البطاح
مشاركة الخبر      

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء أمس الجمعة إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة، استعداداً للقاء فريق الوحدة مساء اليوم السبت بمكة المكرمة ضمن الجولة الخامسة من دوري جميل السعودي للمحترفين.
وكان الكرواتي زوران ماميتش مدرب فريق النصر قاد التدريبات الأخيرة للفريق أمس في الفترة الصباحية قبل السفر إلى جدة، وشهد مشاركة كافة اللاعبين بمن فيهم قائد الفريق حسين عبدالغني، الذي دار حوار ودي بينه وبين نائب رئيس النادي المهندس عبدالله العمراني، كما شهدت التدريبات حضور طلال النجار مدير الكرة المكلف.
ويتطلع الفريق النصراوي للفوز بمباراة الوحدة اليوم في ظل مشاركة الرباعي الأجنبي الكرواتي توما سوف ومواطنه ايفان بعد شفائه من الإصابة والبرازيلي برونو والأوروجوياني فيكتور ايالا بعد الفراغ من مشاركة منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم المقررة في روسيا 2018، وذلك لتعويض التعثر الذي صاحب الفريق في الجولات الأربع الماضية من الدوري التي أدت لحصوله على 6 نقاط فقط من أصل 12 نقطة كانت متاحة.
من جانبه، أكد المهاجم حسن الراهب أن الفريق استفاد من فترة التوقف لتصحيح اخطاء المرحلة الماضية من المنافسات مشيرا الى أن المدرب استغل تلك الفترة وركز على كثير من النواحي الفنية، كما أنها كانت فرصة لعلاج بعض اللاعبين المصابين الذين اصبحوا في جاهزية جيدة.
وشدد الراهب على انه لم يساوم على تجديد عقده مع النصر وقال: نحن كلاعبين نحظى بالتقدير من الامير فيصل بن تركي رئيس النادي الذي يوفر لنا دائما سبل الراحة، ومن جماهير النصر التي لها علينا كلاعبين فضل كبير بعد الله، وأضاف: اشعر بالراحة التامة في النصر ومحبتي لهذا الكيان كبيرة واعتقد اننا شبه متفقين على كل الامور وكل ما كتب في مواقع التواصل عن انني اساوم النادي لا أساس له من الصحة إطلاقاً.