2016-11-19 | 01:33 الكرة السعودية

قمة شرقية بين الخليج والاتفاق .. ومواجهة المواصلة أو التعويض تجمع الشباب والوحدة

الرياض - نواف الشعلان
مشاركة الخبر      

استكمالاً لمياريات الجولة التاسعة من دوري جميل والتي انطلقت الجمعة تلعب مساء السبت مباراتان مابين العاصمة الرياض ومدينة الخبر شرقي السعودية.

ففي تمام الـ 5:35 مساء بالتوقيت المحلي يستضيف فريق الخليج جاره الاتفاق، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في مباراة يطمح فيها الاتفاق ذو الـ 13 نقطة لتحسين مركزه السادس والمضي قدماً إلى مراتب المقدمة , في حين يريدها الخليج انطلاقة حقيقة لمغادرة مراكز المؤخرة التي يقبع فيها الفريق وتحديداً في المركز ماقبل الأخير بـ 5 نقاط.


وسيبحث الأسباني خوان كارلوس المدير الفني لفريق الاتفاق عن الفوز الثاني له مع الفريق بعد أن كسب في الجولة الماضية أول مباراة له مع الفريق وكان ذلك على حساب فريق التعاون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.


في مقابله يبحث التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج عن الهرب بفريقه من المنطقة الخطرة في سلم الدوري قبل نهاية الدور الأول من الدوري المحلي.


وفي ثاني مباريات السبت وتحديداً في العاصمة الرياض يستضيف الشباب فريق الوحدة عند الـ 7:45 مساء على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" في مباراة يريدها الشبابيون انتصاراً خامساً لهم بعد سلسلة انتصارات متتالية للفريق في الأربع جولات الماضية , في حين يطمح الوحداويون لتعويض الخسارة الثقيلة التي مني بها الفريق في الجولة الماضية على يد الأهلي برباعية نظيفة.


ويحتل الشباب حتى الآن المركز الرابع بمدربه السعودي سامي الجابر الذي قاد الفريق لتحقيق 17 نقطة حتى الآن , في حين يحتل الوحدة المركز الثامن بـ 9 نقاط.