2018-01-27 | 03:00 منوعات

لن أفصح عن قيمة صفقات لطامات

مشاركة الخبر      

تغطية: راكان المغيري

شدد أهلال بن عايض بن دغيثر، مالك "لطامات"، المتوجة في فئة الـ 100 في لون الصفر في جائزة مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته الثانية، أن المهرجان أصبح وجهة ومقصداً للخليجيين.

وقال لـ "الرياضية": "أصبحت المنقيات السعودية تحصد جماهيرية خارج الحدود". وأضاف: "الموجود في مقرنا الرسمي بعد فوز "لطامات" أمس الأول شاهد روحاً رياضية عالية من الجميع، وكل المتنافسين قدموا التهاني من كل مكان، وهذا هدف من أهداف المهرجان التي نحرص عليها".

وتابع: "الجائزة تحمل اسم المؤسس، وجميع المتنافسين يسعون لنيلها والسلام على خادم الحرمين الشريفين الراعي لها، وهذا هو الذي أكسب المهرجان مكانة مرموقة، والهدف نبيل وجميع الزملاء سعوا لهذا الهدف ووفقنا في ذلك وهذا ما خططنا له".

وطالب أهلال بن دغيثر الجماهير بالالتزام بضوابط المهرجان في المسيرات، مشيراً إلى أنها تصب في مصلحة الجميع وفي مصلحة ملاك الإبل.. وقال: "جئنا للصياهد لإرضاء الجماهير وتحقيقاً لرغبتهم ومطالبتهم بالمشاركة ولكن هناك ضوابط أقرها المهرجان يجب أن نحترمها جميعاً، فهي وضعت للمصلحة العامة المقدمة على أي أمر آخر".

وتابع ابن دغثير: "لن نعلن المشاركة من عدمها في الوقت الحالي، ولكن الذي أؤكده في حال وجود منافسين أقوياء سنكون موجودين بشكل كبير". واستطرد "لن نفصح عن قيمة صفقات الإبل التي تم تدعيم "لطامات" بها في هذه النسخة".