2018-02-16 | 06:38 الكرة السعودية

الباطن يسحق النصر

الرياض ـ حواس العايد
مشاركة الخبر      

فجَّر فريق الباطن الأول لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل في الدوري السعودي للمحترفين بإسقاطه فريق النصر”ثالث الترتيب” على أرضه وبين جماهيره بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الـ 22 من منافسات الدوري. سجل أهداف الباطن البرازيليان جولهيرام شيتيني “9”، وجورجي سيلفا “36، 90+2”.

الباطن ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد في هذه المباراة، حيث حقَّق ثلاث نقاط، وبات في المركز العاشر برصيد 24 نقطة، وحقَّق سيبيريا، مدربه الروماني، الانتصار الأول له في مباراته الثانية مع الفريق بعد أن تعاقدت الإدارة معه خلفًا للبرتغالي ماتشاود، وابتعد عن المؤخرة مؤقتًا، كما عاد البرازيلي سيلفا إلى التهديف بإحرازه هدفين من الأهداف الثلاثة لفريقه.

في حين كانت الخسارة مؤلمة جدًّا بالنسبة إلى جماهير فريق النصر، الذي بات خارج حسابات المنافسة على لقب الدوري رقميًا بنسبة 95 في المئة حيث بقي على 31 نقطة بفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر مع بقاء خمس جولات على النهاية، فيما مُنِي كرونوسلاف يورسيتش، مدربه الصربي، بالخسارة الأولى له بعد أن كسب مواجهة، وتعادل في أخرى، كما خسر لاعبًا “ثقيلًا فنيًا”، وهو عمر هوساوي للإصابة، كذلك تأثر الفريق بسبب غياب عبد العزيز الجبرين، ومحمد فوزير للإصابة أيضًا.

الجماهير النصراوية أطلقت صيحات الاستهجان ضد لاعبي فريقها في مدرجات الملعب، وبات النصر في موقف خطر قبل مواجهة الفريق نفسه، الخميس المقبل، في دور الثمانية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.