2018-03-27 | 03:38 الكرة السعودية

الهلال يكسر صيام مهاجميه في ودية.. وريفاس يسجل هاتريك
تسعة.. كبيرة يا شباب

الرياض- عبدالله الحنيان
مشاركة الخبر      

سحق لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم نظيرهم فريق الشباب بنتيجة عريضة وكبيرة قوامها تسعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة الودية التي أجريت مساء أمس في مقر الهلال بمدينة الرياض، استعداداً لاستئناف ما تبقى من منافسات دوري المحترفين وكذلك ماتبقى من المنافسات في بطولة دوري أبطال آسيا بعد فترة التوقف الحالية التي تصادف أيام فيفا.

وانتفض مهاجمو الفريق الأزرق بقيادة الفنزويلي ريفاس الذي أصاب الشباك الشبابية ثلاث مرات "هاتريك"، فيما كان نصيب المغربي أشرف بن شرقي هدفين، وتناوب البريك وسيروتي وياسر وخربين" على تسجيل بقية الأهداف.

قدم الهلال في المواجهة الودية مستوى أكثر من رائع، طمأن به الجماهير الزرقاء على فريقها قبل مواجهتي العين الإماراتي والأهلي السعودي الأسبوع المقبل، حيث استهل الأرجنتيني خوان براون مدرب الفريق اللقاء بتشكيلة اللاعبين الأسياسيين، قبل أن يشرك الاحتياطيين واللاعبين الشباب في الشوط الثاني. وخسر الفريق الهلالي في المباراة خدمات لاعبه ماجد النجراني للإصابة في النصف الأخير من الشوط الثاني، ولم يتم تعويضه بلاعب آخر، نظير مشاركة كل الاحتياطيين.



 



7 أساسيين في «التاريخية7 أساسيين في «التاريخية»



ما أن علمت جماهير نادي الشباب بالنتيجة الكبيرة التي تعرض لها فريقهم الأول لكرة لقدم، في المواجهة الودية أمام فريق الهلال التي جاءت كالصدمة، بعد أن انتهت المباراة بنتيجة 9ــ1 للفريق الأزرق، إلا وذهب الجميع لمعرفة العناصر التي شاركت في المباراة، وهل هي الأسماء والعناصر الأساسية للفريق أم الاحتياطية. ولعب للفريق الشبابي في بداية المباراة كل من "عبدالله السديري، وعبدالله الفهد، عبدالمجيد مجرشي، عمر بركات، صالح القميزي، ومحمد القرني، أحمد عطيف، عبدالله المقباس، خالد كعبي، محمد بن يطو، ناصر الشمراني.