2010-06-07 | 18:00 مقالات

المصالحة في النادي

مشاركة الخبر      

انتقد أكثر من عضو شرف نصراوي عقد أكثر من اجتماع شرفي في منزل أحد أعضاء الشرف حيث يرى الشرفيون المنتقدون أن الاجتماعات يجب أن تعقد داخل مقر النادي وليس في المنازل..
ـ وجهة نظر منطقية فالاجتماعات من الأفضل أن تعقد داخل مقر النادي مثلما هو حال أي اجتماعات في أي منشأة أخرى..
ـ ومن هذا المنطلق فإنني أستغرب أن يوجه الأمير ممدوح بن عبدالرحمن الدعوة لاجتماع (مصالحة) شرفي في منزل والده (رمز) النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود (رحمه الله)..
ـ نقدر مثلما يقدر النصراويون رمزهم الراحل لكنني أعتقد أن أي اجتماع يجب أن يعقد داخل مقر النادي خصوصاً أن الأمير الراحل كان دائم الحرص على عقد الاجتماعات داخل نادي النصر..
ـ ثم إن الاجتماع (حسب وجهة نظر الأمير ممدوح) هو من أجل المصالحة وطالما أن هذا هو الهدف فمن المفترض أن يجتمع (المختلفون) داخل مقر (عشقهم) الذي يختلفون حوله ولا يختلفون عليه..
ـ عندما يجتمع (المختلفون) داخل مقر نادي النصر فإن التأثير سيكون أكبر والإحساس أشد لأنهم مجتمعون داخل الكيان الذي عرفهم وربطهم ببعض..
ـ بل إنني أذهب أبعد من ذلك وأتمنى ألا تسمح الرئاسة العامة لرعاية الشباب بعقد أي اجتماعات داخل المنازل، فالأندية ملك وحق مشاع ومن حق الجماهير أن تذهب للأندية مترقبة نتائج الاجتماع لكن ليس من المنطق أن تبقى (الجماهير) خارج أو حتى داخل أسوار (قصر) منتظرة النتائج..
ـ على صعيد الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الأولمبية السعودية والاتحاد العربي السعودي لكرة القدم لم يسبق أن عقد اجتماع داخل منزل، فلماذا لا يعمم ذات الأمر على اجتماعات الأندية؟.