2010-04-24 | 18:00 مقالات

 جمهوره زاده حلا

مشاركة الخبر      

لم أستغرب أن يكون فريق التعاون هو أحد ضيفي دوري زين السعودي للموسم المقبل فقد سبق أن قلت إنني لم أشاهد التعاون قريباً من الصعود لدوري المحترفين مثلما أشاهده هذا الموسم..
 ـ بصراحة تفاجأت بالكثافة الجماهيرية التي ساندت فريق التعاون في كل مبارياته سواء لعب على أرض ملعبه في بريدة أو كان بعيداً عنها رغم أنني أدرك جيداً حجم جماهير التعاون لكنني لم أتوقع أنها ستزحف بهذه الكثافة وراء الفريق..
 ـ التعاون (سكري القصيم) كما يحب أنصاره أن ينادوه فريق قدم كرة ممتعة هذا الموسم ومما زاد من حلاوة سكري القصيم هي تلك الجماهير الغفيرة العاشقة الوفية..
 ـ جماهير التعاون مضرب مثل في الصبر والوفاء والمساندة ولا أتصور أن جماهير ستصبر على فريقها مثلما فعلت وتفعل جماهير التعاون ففريقهم يلقب بشيخ أندية الدرجة الأولى لطول الفترة التي أمضاها في هذه المرحلة ومع ذلك ظلت جماهيره خلفه تسانده حتى بات اليوم أحد فرق  دوري المحترفين..
ـ لاعبو فريق التعاون كانوا مثالاً  للروح والإصرار والحماس خلال مباريات الدوري وظلوا قريبين من الصدارة مؤكدين أنهم سيكونون بين الكبار لا محالة..
 ـ صعود التعاون سيكون إضافة لدوري المحترفين على الصعيد الجماهيري فقد أثبتت جماهير الفريق أنها ستكون رقماً صعباً في النسخة المقبلة من دوري زين السعودي..
 ـ أهلاً بسكري القصيم في دوري المحترفين وقبل أن نقدم التهنئة لكل من يعشق هذا الكيان لا بد أن نجزل الشكر لكل من كان وراء هذا الإنجاز الكبير إن كان رئيساً أو عضو مجلس إدارة أو عضو شرف أو لاعبا أو عضواً في الجهاز الإداري أو الفني أو كان مشجعاً...هؤلاء يستحقون الشكر قبل التهنئة لأنهم أكدوا للجميع أن من يعمل بجد وإخلاص لا بد أن يجني ثمار عمله.