2018-06-16 | 00:25 الكرة العالمية

المهاجم البديل يهز شباك المحمدي في الوقت القاتل
النيران الصديقة تحطم المغاربة

صورة التقطت من صراع على الكرة بين لاعبين من المنتخبين خلال مباراتهما أمس.. التي انتهت بفوز إيران بهدف نظيف على المغرب (الفرنسية)
سانت بطرسبرج ـ الفرنسية
مشاركة الخبر      

فرط المنتخب المغربي في نقطة ثمينة، أمس الجمعة، بعد أن سقط بهدف عكسي أمام إيران على ملعب كريستوفسكي في سان بطرسبرج، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في مونديال روسيا 2018.
وسجل عزيز بوحدوز، المهاجم المغربي البديل، هدف المباراة الوحيد خطأ في مرماه في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من المباراة، بعد أن حاول إبعاد كرة من ركلة حرة جانبية بالارتماء نحوها برأسه، إلا أنها جاءت على يمين منير المحمدي حارس مرماه.
المنتخب المغربي كان الأفضل والأكثر استحواذًا على الكرة في معظم فترات المباراة، والأقرب إلى تحقيق الفوز بالنظر إلى الفرص الكثيرة التي خلقها وتناوب مهاجموه على إهدارها، فدفع الثمن غاليًا في الوقت القاتل.
وكان المغرب يمني النفس بكسب النقاط الثلاث في مباراته الأولى "الأسهل"، ضمن مجموعة تعد الأصعب في المونديال الروسي، بيد أنه خرج خالي الوفاض وصعب مهمته في التأهل للدور الثاني للمرة الثانية في تاريخه بعد الأولى عام 1986، كونه سيلاقي البرتغال بطلة أوروبا 2016 في الجولة الثانية في 20 يونيو، ثم إسبانيا بطلة العالم 2010 وأوروبا 2008 و2012 والمرشحة بقوة للقب، في الجولة الثالثة الأخيرة في 25 منه.