2018-10-13 | 02:10 الكرة العربية

غياب القائد ورسن

صورة التقطت أمس لجلال حسن حارس مرمى منتخب العراق لدى وصوله إلى ملعب نادي الشباب للمشاركة في تدريب المنتخب تصوير: سعد العنزي
الرياض ـ سلطان العتيبي
مشاركة الخبر      

غادر بشار رسن لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم الرياض أمس بعد تلقيه نبأ وفاة والدته أثناء مشاركته أمام الأرجنتين أمس الأول في افتتاح الدورة الرباعية سوبر كلاسيكو بملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
وقدم الجهازان الفني والإداري للمنتخب العراقي تعازيهما لرسن قبل مغادرته.
وغادر أيضاً سعد الأمير قائد المنتخب العراقي البعثة بعد إصابته في الركبة أثناء تدريب منتخب بلاده قبل مواجهة الأرجنتين وتأكد غيابه رسمياً عن بقية مباريات البطولة، إذ فضل الجهاز الطبي عرض إصابته على الطبيب الخاص بناديه.
إلى ذلك، استأنف لاعبو المنتخب تدريباتهم مساء أمس الجمعة على ملعب نادي الشباب بعد فراغهم من مواجهة المنتخب الأرجنتيني أمس الأول التي انتهت لمصلحة الأخير برباعية نظيفة.
وعمد السلوفيني سريتشكو كاتانيتس مدرب المنتخب خلال الحصة التدريبية إلى تقسيم لاعبيه إلى مجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية أمام الأرجنتين، وأخضعهم إلى تمارين استرجاعية، فيما فرض تدريبات متنوعة على بقية اللاعبين ركز خلالها على رفع المخزون اللياقي، كما أجرى تمارين تكتيكية على محطات متنوعة اشتملت على اللمسة الواحدة واللعب في مساحات ضيقة.
وتقرر أن يواصل المنتخب تحضيراته بتدريبات مسائية اليوم ضمن برنامج الاستعدادات لمواجهة نظيره السعودي بعد غد الإثنين على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.