2018-11-26 | 00:36 الكرة السعودية

الأهلي يلتهم بقايا الاتحاد

ألقت هزيمة الاتحاد أمام الأهلي بظلالها على جمهور الفريق المتعطش إلى انتصار طال انتظاره في الديربي يُخرج الفريق من أزمته في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.. وفي الصورة التي التقطت أمس يظهر مشجعان اتحاديان في حالة «شرود» بعد الخسارة 3ـ1 تصوير: عدنان مهدلي ومحمد المانع وعبد الله الفالح وعبد الوهاب خبتي
تغطية : عبد الله أحمد وأحمد اللوقان ونجيب الجداوي وعبد السلام الشهري وماجد هود
مشاركة الخبر      

ضاعف فريق الأهلي الأول لكرة القدم، معاناة جاره الاتحاد، بعد أن حول تأخره بهدف إلى انتصار ثمين 3ـ1 مساء أمس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ 10 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وعلى الرغم من البداية المثالية للفريق الاتحادي خلال المباراة عندما تقدم بهدف السبق عن طريق فهد المولد، إلا أن الأهلي سرعان ما أعاد منافسه إلى نقطة الصفر بتعديله النتيجة عبر السوري عمر السومة.
وفي الشوط الثاني ضرب الفريق الأهلاوي بقوة، ونجح في تسجيل هدفين آخرين عن طريق عبد الفتاح عسيري، والمصري عبد الله السعيد ليحسم المواجهة لصالحه، ويثبّت منافسه في قاع الترتيب.
والخسارة هي الثامنة للفريق الاتحادي، الذي فشل في تذوق طعم الانتصارات بعد مرور 10 جولات في الدوري، فيما ضرب الأهلي عدة عصافير بحجر واحد من هذا الانتصار، أبرزها استعادة نغمة الفوز عقب سقوطه في فخ الخسارة أمام القادسية 0ـ2 في الجولة الماضية.