2018-11-27 | 23:51 الكرة السعودية

البرتغالي يستعين بالشويع.. والشهري يعوض غياب أمرابط
النصر بين البريكان وحمدالله

صورة التقطت أمس للبرتغالي هيلدر مدرب النصر يوجه لاعبيه خلال التدريبات استعدادًا لمواجهة مولودية الجزائري في إياب دور الـ 16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال تصوير: عبد العزيز النومان
الرياض ـ حواس العايد
مشاركة الخبر      

وضع البرتغالي هيلدر كريستافو مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم المكلف خالد الشويع ضمن أبرز خياراته في التشكيلة الأساسية أمام مولودية الجزائري مساء اليوم في إياب دور الـ 16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.
وأظهرت الحصة الأخيرة للفريق النصراوي التي أجريت مساء أمس على ملعب 5 يوليو في الجزائر تركيز المدرب البرتغالي عليه في إشارة واضحة إلى رغبته في الدفع به إلى خط الدفاع بجانب البيروفي كريستيان راموس بدلاً من عمر هوساوي الغائب عن المباراة بداعي الإصابة.
وكشفت لـ"الرياضية" مصادر خاصة أن التشكيلة الأساسية للفريق ستشهد دخول يحيى الشهري بدلاً من المغربي نور الدين أمرابط المصاب، مشيرة إلى أن المدرب يفاضل بين فراس البريكان والمغربي عبدالرزاق حمدالله للدفع بأحدهما إلى الهجوم أمام النيجيري أحمد موسى. وكان الفريق قد أنهى تحضيراته للقاء منافسه الجزائري بحصة تدريبية بدأت بتمارين لياقية وتكتيكية متنوعة اختتمها بتدريبات ترفيهية.