2018-12-03 | 23:33 الكرة السعودية

الأرجنتيني يبعد الخليف.. يحدد التشكيلة.. ويعيد مهند
الأهلي يستعين بالبدلاء أمام الوفاق

صورة التقطت أمس للثنائي عبد الفتاح عسيري ومهند عسيري لاعبي فريق الأهلي الأول لكرة القدم في طريقهما إلى التدريبات استعدادًا لوفاق سطيف اليوم تصوير: وهبان خبتي
جدة ـ أحمد اللوقان
مشاركة الخبر      

اعتمد الأرجنتيني بابلو جويدي مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، التشكيلة التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام ضيفه وفاق سطيف الجزائري في إياب ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال الدوري.
واطمأن الأرجنتيني على التشكيلة التي سيلعب بها من خلال مناورة قصيرة أجراها عقب نهاية التدريبات التي جرت أمس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "ملعب المباراة"، التي ستخلو من بعض الأسماء الكبيرة.
ويغيب عن المباراة ديجانيني محترف الرأس الأخضر، بسبب الإصابة والبرازيلي جوزيف دي سوزا، لنيله بطاقة حمراء في مباراة الذهاب، ومعتز هوساوي للإصابة، وأيمن الخليف الذي تم إبعاده بقرار فني.
ومن الوجوه الشابة التي سيدفع بها المدرب، فراس الغامدي وعبد الله مجرشي، فضلًا عن عبد الرحمن غريب صاحب هدف الفوز في مباراة الذهاب، وينتظر أن يدفع بمهند عسيري في الشوط الثاني. وحرص جويدي على إجراء تمارين خفيفة تجنباً لإرهاق اللاعبين، طبق من خلالها النهج الذي سيدخل به المباراة. وأجبر نظام البطولة الذي يسمح فقط بإشراك خمسة أجانب الأهلي على إبعاد السوري عمر السومة، والإسبانيين أليكسس وخورادو عن القائمة.