2018-12-05 | 00:26 الكرة السعودية

مهاجم الأهلي يكشف خفايا المنع.. وجويدي يرفض التعليق
مهند: ناقشت المحياني.. فأوقفوني

صورة التقطت أمس لمهند عسيري، مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، في حديث مع مشجع أهلاوي بعد نهاية مباراة فريقه أمام وفاق سطيف بالتعادل 1ـ1 في إياب دور الـ 16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال تصوير: وهبان خبتي
جدة ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

رفض مهند عسيري، مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أن يكون قد بدر منه أي خطأ يستوجب اعتذاره للأهلاويين، كاشفًا في الوقت نفسه مُلابسات غيابه عن التدريبات لمدة شهر.
وردَّ مهند في تصريحات إعلامية بعد نهاية مباراة فريقه أمام وفاق سطيف، أمس، على الاتهامات التي طالته خلال الفترة الماضية، قائلًا: "لم يصدر مني أي خطأ، والموضوع كله كان مجرد نقاش مع موسى المحياني، مدير الكرة، من أجل مصلحة الفريق، لكنني تفاجأت بإيقافي لمدة أسبوع، فتدرَّبت انفراديًا، وبقيت على ذلك لمدة شهر كامل".
وأضاف "لم أعتذر لأن أي خطأ لم يصدر مني، وأتحدى أي شخص أن يقول عكس ذلك، ومشاركتي أمام وفاق سطيف، أمس، جاءت لوجود نقص بسبب عدم مشاركة الثنائي السوري عمر السومة، والبرازيلي دجانيني".
وتابع "أنا مستمر مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، إذا رغبت الإدارة في ذلك". من جانبه، أبدى الأرجنتيني بابلو جويدي، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، عدم اهتمامه بتصريحات مهند عسيري.
وقال في المؤتمر الصحفي: "أرفض التعليق، لأنني دائمًا ما أتحدث عن الفريق ككل، ولا يمكن أن أتحدث عن لاعب بعينه مهما كان السبب".