2018-12-09 | 00:46 الكرة السعودية

واصل النزيف.. وتعادل مع الرائد في بريدة
الأهلي يختنق بالسلبية

للمباراة الثانية على التوالي يفشل فريق الأهلي في تحقيق الفوز بدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ليظل باقياً في المركز الثالث بعد أن كانت الفرصة أمامه للارتقاء إلى المركز الثاني.. وفي الصورة التي التقطت أمس عبدالرحمن غريب لاعب الأهلي يحاول تخطي هشام بلقروي وسلطان الفرحان لاعبي الرائد تصوير: عبد العزيز السعودي
بريدة ـ نايف البدراني
مشاركة الخبر      

واصل فريق الأهلي الأول لكرة القدم نزيف النقاط بتعادله مع مضيفه الرائد من دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما أمس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن الجولة الـ 12 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
بدأ فريق الرائد المباراة مهاجماً عن طريق الغيني إسماعيل بانجورا الذي سبب إزعاجاً كبيراً لدفاع الأهلي ولاحت له أكثر من فرصة للتسجيل غير أن محمد العويس حارس الأهلى تصدى لجميع كراته. في المقابل كان السوري عمر السومة مصدر خطورة الأهلي إلا أن عز الدين دوخة حارس الرائد تمكن من إبعاد جميع كراته الخطرة.
وفي الشوط الثاني تواصل الأداء بمنوال الشوط الأول نفسه؛ هجمات متبادلة تصدى لها حارسا الفريقين، فيما لم يستفد الرائد من النقص العددي للأهلي بعد طرد مدافعه باولو دياز، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.
وبهذه النتيجة رفع الرائد رصيده إلى 12 نقطة والأهلي إلى 24 نقطة.