2019-02-13 | 22:44 منوعات

مرعبة تحافظ على إنجازها

صورة التقطت أمس لإحدى الفرديات الدق الشقح في ميدان الملك عبد العزيز للإبل أثناء عرضها النهائي أمام لجان التحكيمتصوير: بندر الرمالي
تغطية: راكان المغيري
مشاركة الخبر      

توجت الفردية "مرعبة"، العائدة ملكيتها إلى بداح بن مناحي بن رثوان، بالمركز الأول للمرة الثانية على التوالي، في فئة فرديات الدق للون الشقح، في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته الثالثة المقامة في الصياهد الجنوبية 140 كلم شمال شرقي الرياض.
واحتلت "الموت الحمر" المركز الثاني والعائدة ملكيتها لبندر بن جخدب القحطاني، فيما جاءت "سلطانة" في المركز الثالث والعائدة ملكيتها لهادي العمور، في حين توجت "كتامة" العائدة ملكيتها لموسى الموسى بالمركز الرابع، واحتلت الفردية "الناهية" المركز الخامس والعائدة ملكيتها إلى هادي العمور.
وبيّن لـ"الرياضية" محمد بن بداح بن رثوان، أن المنافسة قوية جداً، وأن تتويج مرعبة يعد إنجازاً لها بتحقيق مركزها والمحافظة عليه وقال: "المنافسة قوية والشوط يعد من أقوى أشواط الفرديات".
من جانب آخر، تستعد فرديات الصفر دق اليوم لعروضها النهائية أمام لجان التحكيم بعد تجاوزها لجان الفحص الطبية التي تجريها اللجان للفرديات المشاركة في اليوم الثاني من دخولها إلى مقر المهرجان.